ضبط عاطلان لحيازتهما ٢٤٠ طربة حشيش بالإسماعيلية 

0 1

كتبت : آلاء أبوبكر

أصدرت النيابة العامة أمر بحبس اثنين من العناصر الإجرامية 4 أيام على ذمة التحقيق في الاتهامات الموجهة ضدهما بالاتجار في المواد المخدرة بحوزتهما 240 طربة لمخدر الحشيش بالإسماعيلية والبحيرة.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نشاط المتهمين من حيث الإتجار بالمواد المخدرة وتروجيها و أسفرت جهود مكافحة المخدرات بالتعاون مع قطاع الأمن العام ومديريتي أمن “الإسماعيلية، البحيرة” عن ضبط عاطلان الأول مقيم بمحافظة الإسماعيلية “له معلومات جنائية” حال استقلاله دراجة نارية “بدون لوحات” بطريق “الإسماعيلية – بورسعيد” وبحوزته (140 طربة لمخدر الحشيش وزنت 14 كيلوجراما– هاتف محمول – مبلغ مالي).

والثاني مقيم بمحافظة الغربية له معلومات جنائية” حال استقلاله سيارة بدائرة مركز شرطة أبو المطامير بمحافظة البحيرة وبحوزته ( 10 كيلوجرامات من الحشيش – هاتف محمول – مبلغ مالي).

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار و الهاتف المحمول لاستخدامه في التواصل مع العملاء والمبلغ المالي حصيلة البيع وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي مليون وستمائة وثمانين ألف جنيه تقريباً وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول