ايقاف طارق حامد رسميا بقرار من لجنة الانضباط السعودية

ايقاف طارق حامد رسميا بقرار من لجنة الانضباط السعودية

قررت لجنة الانضباط السعودية ايقاف طارق حامد  لاعب اتحاد جده، وتغريمه ماليًا لارتكابه سلوكًا غير رياضيًا خلال مباراة مواجهة الفيحاء في كأس الملك.

قرار ايقاف لاعب اتحاد جده

حيث أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق لكرة القدم في الاتحاد السعودي يوم الخميس16 مارس 2023 عبر موقعها الرسمي إيقاف لاعب اتحاد جده حامد بمباراة واحدة، وتغريمه بغرامة مالية وقدرها 10 آلاف ريال، وذلك بسبب ارتكابه سلوك غير رياضي.

كما أظهرت الكاميرات للناقل الرسمي بقيام لاعب خط الوسط حامد بسلوك غير رياضي ضد حارس الفيحاء فلاديمير ستويكوفيتش خلال المباراة التي جمعت الفريقين في ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأصدرت لجنة الانضباط السعودية القرار بإيقاف لاعب نادي الاتحاد طارق حامد في مباراة واحدة ضمن جميع المباريات الرسمية التي يحق له مشاركتها.

إلزام طارق حامد بغرامة مالية

وألزمت اللجنة حامد بدفع غرامة مالية تبلغ عشرة آلاف ريالًا لحساب اتحاد كرة القدم السعودي، وأوضحت اللجنة أن هذا القرار غير قابل للاستئناف.

طارق حامد
إلزام طارق حامد بغرامة مالية

كما غرمت اللجنة أيضًا مارسيلو أنتونيو، مُحترف الباطن، بغرامة 20 ألف ريالًا سعوديًا، وذلك بسبب دخوله غرفة الملابس لفريقه خلال المباراة أمام الوحدة في ربع النهائي لكأس الملك، وهو غيرمسجل  في كشف اللقاء.

وغرمت لجنة الانضباط رئيس الوحدة سلطان أزهر بغرامة قدرها 20 ألف ريالًا، وذلك كان بسبب دخوله غرفة فريقه في نفس المباراة، وهو غير مُسجل في قائمة اللقاء.

ويجدر بالذكر أنه سيلعب الاتحاد بمواجهة الهلال يوم 23 أبريل القادم ضمن نصف النهائي لكأس الملك، وسيغيب طارق حامد عن المباراة بسبب التراكم للبطاقات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *