التخطي إلى المحتوى

يتعرض الحارس السابق للأهلي والحالى لبيراميدز شريف إكرامي لحالة من إهتزاز الأداء والمستوي البدني والفني.

وتعليقاً علي هذا الأداء قال طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الأهلي الأسبق ، أنه يجب أن يكون هناك دور للمدرب الخاص بشريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز، لأن هذه محنة صعبة، وتحتاج أن يكون الحارس قويا ليتجاوزها.

وأكد سليمان، فى تصريحات تليفزيونية: “تعاملت مع شريف إكرامي في مثل هذه المواقف، وعاد أقوى بعدها، ويجب أن يكون لدى شريف إكرامي ثبات انفعالي مثلما يفعل محمد الشناوي حاليا، ولكنه استعجل كثيرا في النزول، وكان يجب أن يكون أثقل من ذلك”.

وأضاف سليمان ، أن تمركز شريف إكرامي ورؤيته كانت جيدة ببداية هدف الرجاء الأول أمام بيراميدز، وقال: “شريف إكرامي قام بكل شىء جيد باستثناء التعامل مع الكرة، كان هناك خطأ وتسرع، وهذا سبب دخول الهدف بهذا الشكل”.

وأكمل : “كان يجب على إكرامى أن يؤمن القائم ويترك الكرة تمر خارج الملعب، لكنه تسبب في تغيير اتجاه الكرة إلى مرمى بيراميدز”.

وخسر فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز من الرجاء المغربى بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب محمد الخامس فى كازبلانكا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وتعد تلك الهزيمة هى الأولى للفريق السماوى فى مشواره بالكونفدرالية بالموسم الحالى.

بتلك النتيجة اعتلى الرجاء قمة المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتى بيراميدز فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط، ونكانا الزامبى برصيد 3 نقاط فى المركز الثالث، ويقع نامونجو التنزانى فى المؤخرة بدون نقاط.

فهل يعود إكرامي لاداءه الجيد؟ ومأرايك عزيزي القاريء في أداءه الحالي؟

قد يهمك أيضاً :-

  1. خبر حزين للمصريين .. “الصليبي” يضرب نجم الفراعنة المحترف بالدوري الإنجليزي ويبعده عن الملاعب لنهاية الموسم
  2. الأهلي يعلن قائمة مباراة سيبما
  3. تصريح قوى لمدرب سيمبا عن الأهلي .. وهذا مايريده من البطولة
  4. عبد الرحيم علي: إثيوبيا أضاعت فرصة تاريخية ستندم عليها
  5. إنطلاق إجتماعات لجان البرلمان العربي للتحضير للجلسة العامة
  6. الديب: الزراعة تشهد نهضة غير مسبوقة في عهد السيسي
  7. الرئيس يشهد حصاد البطاطس ضمن مشروع مستقبل مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *