طرق الإشتراك في فودافون كاش

فودافون كاش، تعتبر خدمة توفرها شركة فودافون لمن يمتلكون خط فودافون والمشاركين في خدمة فودافون كاش (وإذا كنت غير مشترك في الخدمة توجه إلى اقرب فرع فودافون وقم بالاشتراك مقابل 20 جنية رسوم).

كما تستطيع من خلال هذه الخدمة وضع أي مبلغ (من 10000 يوميا إلى 50000 شهريا) في الحساب الخاص بك، كما يمكنك تحويل جزء منه إلى أي جهة أخرى وذلك بعد تحصيل رسوم بحد أدنى 3 جنيهات أو نسبة 2% على المبلغ المراد تحويله.

خطوات الإشتراك في خدمة فودافون كاش

فعند الإشتراك في فودافون كاش يجب اتباع الخطوات الآتية وهي التوجه إلى أقرب فرع فودافون ومعك خط فودافون وبطاقة الرقم القومي ( لمعرفة أقرب فرع اطلب #9*9*)، وسوف يتم إرسال رسالة تأكيد عملية الاشتراك في الخدمة، وطلب رقم سرى مكون من 6 أرقام.

ثم قم بطلب الكود #9*5* لإنشاء الرقم السري وتشغيل الخدمة، وتستطيع الآن وضع أي مبلغ في محفظة فودافون، ويمكنك تحويل أي مبلغ من 5 إلى 6000 جنية لأي جهة.

ولكن بالنسبة إلى خطوات تحويل النقود فهي عن طريق القيام  بطلب الرقم #9*، ثم قم باختيار خدمة تحويل الأموال، وبعد ذلك قم بإدخال رقم المحمول الذي تريد إرسال النقود إليه، وأدخل المبلغ الذي تريد تحويله (من 5 إلى 6000 جنية فقط)، ثم أدخل الرقم السري.

الرسوم المطلوبة لفودافون كاش

يوجد رسم تحويل يبلغ 1 جنية تخصم من الرصيد المتبقي بعد عملية التحويل ( هذا الخيار في حالة تحويل أموال).

ورسوم سحب تبلغ 2% من المبلغ المراد سحبة (وبحد أدنى 3 جنيهات) أي أن في حالة كان المبلغ من 5 إلى 150 جنية يتم خصم 3 جنيهات، ولكن أذا زاد المبلغ عن 150 جنية يتم حساب نسبة 2% من قيمة المبلغ المراد سحبة.

بينما لعملية الإيداع أو السحب فيمكنك التوجه إلى أقرب فرع فودافون أو أى موزع معتمد لديه عمالة فودافون كاش أو ماكينات فوري و أمان أو من خلال ماكينات الصراف لبنك الأسكندرية.

وكذلك البنك الأهلي المصري، بنك القاهرة، بنك مصر، بنك عودة، والبنك التجاري الدولي بحد أقصى 10,000 جنيه يوميًا و 50,000 جنيه شهريا للإيداع.

أسهل طريقة لعمل إيداع

وبالطبع تعتبر خدمة فودافون كاش من أهم الخدمات المالية والتي أطلقتها شركة فودافون، ونتيجة للإقبال الشديد على استخدام خدمة فودافون كاش، قامت الشركة بعمل تطوير كبير للخدمة لتصبح أكثر سهولة وسرعة لتنال رضاء كافة عملاء شركة فودافون.

ومن أهم المميزات الجديدة لهذه الخدمة هي إضافة طريقة جديدة لعمليات الإيداع والتحويل من المنزل، ودون أي احتياج إلى الذهاب إلى فروع الشركة أو استخدام خدمات فوري أو أي وسيلة أخرى، فقط تحتاج أن يكون لديك حساب بنكي وفيزا.

كما استطاعت شركة فودافون أن توفر طريقة يمكنك استخدام الفيزا الخاصة بك من خلال هاتفك المحمول عبر تطبيق فودافون.

خطوات إيداع مبلغ مالي في الحساب الخاص بك

وسوف تحتاج فيزا بنكية من نوع (Debit Card أو Credit Card)، وذلك لكي تستطيع إيداع الأموال في حساب فودافون كاش الخاص بك، ويجب أن تتبع الخطوات التالية وهي تنزيل تطبيق (أنا فودافون) الشهير، ثم قم باختيار خدمة فودافون كاش (من القائمة الرئيسية).

وثم قم باختيار (خدمة إيداع بالكارت)، واكتب المبلغ الذي تريد إيداعه في حساب فودافون كاش الخاص بك (يجب ألا يزيد المبلغ عن 2000 جنية في المرة الواحدة)، أخيرًا قم بكتابة تفاصيل الفيزا (رقم الفيزا – الرقم الثلاثي في ظهر الكارت – الرقم السري).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.