طرق الاشتراك في اتصالات كاش
اتصالات كاش

اتصالات كاش، تعتبر شركة اتصالات مصر دائمًا ما تسعي إلي إرضاء عملائها وذلك في ظل الظروف التي تعيشها البلاد كما تعتبر هذه  الخدمة هي الأمن و السلام في الاستخدام، وتفعيل اتصالات كاش والتي أعلنت عنها شركة اتصالات والتي تعتبر هي واحدة من أولى شركات الاتصالات في مصر.

وتقدم شركة اتصالات العديد من الخدمات من بين هذه الخدمات والتي تعد من أهم خدماتها وهي خدمة دفع إلكترونية يمكن من خلال هذه الخدمة تحويل واستلام النقود في نفس اللحظة(الفوري) وهذا من خلال الموبايل لأي رقم محمول في مصر.

ويمكن من خلالها شحن رصيد لصاحب الرقم أو لأي رقم أخر وبالإضافة إلى إمكانية الشراء من خلالها عبر الإنترنت بواسطة بطاقة الائتمان.

كما يمكن أيضًا من خلال هذه الخدمة وذلك لدفع الفواتير بشكل سهل وهذا لكل عميل ولكي يستمتع بالخدمة.

طرق الاشتراك في اتصالات كاش

ويجب تفعيل هذه الخدمة من البيت ومن أي مكان في ثواني متاحة طوال اليوم(أي على مدار 24 ساعة) كما تعد هذه أفضل مميزات الخدمة، ولكن عند تحويل النقود لا تحتاج سوي الرقم السري حتى تتم عملية التحويل، وذلك من خلال هذه الخدمة سوف يصبح تليفونك بمثابة محفظتك.

وهي تعتبر خدمة سهلة وآمنة للغاية وتضمن الحفاظ على نقودك، وتعتبر هذه الخدمة متاحة لكافة أجهزة التليفون المحمول، وهذه الخدمة متاحة في كل وقت لتحويل النقود واستلامها في كل وقت بكل سهولة وأمان.

حيث تتميز هذه الخدمة بأنها لا تستغرق سوي دقائق معدوده مما يترتب عليه توفير الكثير من الوقت والجهد، ويوجد طرق الإشتراك وتفعيل هذه الخدمة والاستفسار عنها ويمكن ذلك من خلال الاتصال بهذا الرقم778.

طرق تفعيل الخدمة

أولاً يجب أن يتم طلب الكود *777# من أي هاتف محمول، ثانيًا يتم إدخال الرقم الشخصي المكون من 14 رقم البطاقة الشخصية، ثالثًا عمل رقم سري لمحفظة اتصالات كاش وحيث يتم تأكيد الرقم السري كما يشترط الارقام غير مكررة، ويجب الموافقة علي بنود الخدمة ولهذا تكون قد أنهيت خطوات عمل محفظة بسهولة.

كيفية شحن محفظة اتصالات كاش وطريقة الإلغاء

ويمكنك بكل سهولة إيداع الأموال وشحن المحفظة من خلال تطبيق اتصالات كاش أو من خلال فروع اتصالات المنتشرة في مصر أو من خلال أكواد اتصالات كاش التالي وأتباع الخطوات #777*.

ولكن لإلغاء محفظة هذه الخدمة فيجب في حالة إذا أردت إيقاف الخدمة فلا يوجد كود إلغاء اتصالات كاش ولكن يمكنك بكل سهولة زيارة أي فرع من فروع إتصالات وصرف الاموال المتواجدة ب المحفظة أولا والقيام بملء استمارة إنهاء الخدمة وسوف يقوم وكيل اتصالات بانهاء الخدمة سيقوم بغلق المحفظة.

وفي حالة إدخال كلمة المرور 3 مرت خطأ فسوف يتم إيقاف المحفظة ويمكنك الإتصال بخدمة العملاء علي 778 لتشغيل المحفظة من جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.