طرق الربح المختلفة من موقع Picoworkers
موقع Picoworkers

موقع Picoworkers، يبحث الكثير من الناس عن طرق الربح من الإنترنت، والتي منها مواقع الربح من الإنترنت عن طريق مشاهدة الإعلانات و الربح من مشاهدة الفيديوهات، بالإضافة إلى ومواقع الربح من المهام مثل موقع Picoworkers.

ومن ضمن طرق الربح من الانترنت بدون رأس مال القيام بمهام بسيطة مثل: نشر التعليقات والمراجعات، الإعجاب ببعض الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، والربح من إستطلاعات الرأي والاستبيانات، وكتابة الملاحظات والمراجعات القصيرة.

وسوف نقوم اليوم في تقريرنا عبر موقع (المحايد الإخباري)  بشرح كيفية الربح من موقع Picoworkers، بالإضافة إلى ذكر بعض من مميزات وعيوب الموقع.

ما هو موقع Picoworkers؟

هو موقع يربط العاملين لحسابهم الخاص (الفري لانسر) في جميع أنحاء العالم مع أصحاب الأعمال، والشركات التي تحتاج إلى أشخاص آخرين من أجل مساعدتهم في دعم عملهم تأتي إلى موقع Picoworkers لتوظيف العمال والمستقلين في وظائف سهلة وسريعة.

كما أنه عبارة عن منصة عمل صغيرة Micro working، حيث يمكنك أداء مهام صغيرة مقابل ربح المال من الإنترنت، وهو أحد مواقع الربح من المهام، والربح يكون عبارة عن مبلغ ليس بالكبير، ولهذا يمكنك الإعتماد على الموقع كمصدر دخل إضافي، وليس فرصة عمل بدوام كامل.

كما أنه بمجرد إنشاء حساب على الموقع، يمكنك أداء مهام صغيرة مقابل ربح المال، أو الدفع للأشخاص للقيام بمهام صغيرة بالنيابة عنك.

فعلى سبيل المثال، إذا كنت مهتمًا بجذب المزيد من الأشخاص لمتابعة حساباتك على مواقع وسائل التواصل الإجتماعي، أو للانضمام إلى القائمة البريدية لمدونتك، فيمكنك أن المال تدفع مقابل ذلك.

شرح موقع Picoworkers

هناك أنواع مختلفة من المهام المتاحة داخل موقع Picoworkers ويتعين على العامل المستقل إكمالها في الموعد النهائي المحدد، كما يوجد نوعان من الأشخاص المتاحين على الموقع، أحدهما صاحب عمل والآخر هو العامل.

وأصحاب العمل هم الأفراد أو مجموعة الأشخاص الذين يرغبون في إكمال عملهم بدقة وفي غضون الموعد المحدد، ويدفعون لك المال كما هو مقرر، بينما العمال هم الأشخاص الذين يبحثون عن بعض الأعمال والوظائف المصغرة ويريدون كسب المال والربح من الإنترنت بشكل مجاني حتى يجدون وظائف بدوام كامل مناسبة لهم.

كيفية الربح من Picoworkers

هناك عدة طرق مختلفة من أجل الربح من الموقع كما يمكنك الربح من المهام و الربح من الإحالة.

الربح من المهام

وأول خطوة هي التسجيل وانشاء حساب على الموقع مجانًا، وبعد التسجيل سترى قائمة بالوظائف المصغرة التي يمكنك ربح المال من خلالها.

والمهام المصغرة هي المهام الأسرع التي تحتاج إلى القليل من الوقت لإكمالها، كما يمكنك إكمال العديد من الوظائف الصغيرة كما تريد لتتمكن من الربح من الإنترنت من تلك المهام، كل ما عليك فقط هو اتباع التعليمات التي يقدمها صاحب العمل وبعد الانتهاء من المهمة تقدم على مهمة أخرى، تشمل مهام موقع Picoworkers الامور التالية:

الإعجاب في الصفحات على المواقع الشهيرة، مثل فيس بوك وتويتر، تنزيل التطبيقات وتثبيتها، الإشتراك في يوتيوب ونشر التعليقات ومشاهدة الفيديوهات، كتابة المراجعات الإيجابية والإشتراك في مواقع مختلفة، فتح حساب وتأكيد البريد الالكتروني، واستكمال استطلاعات الرأي.

الربح من الإحالة

الربح من الإحالة هي الطريقة الأخرى التي يمكنك من خلالها كسب المال من Picoworkers.com من خلال دعوة الأشخاص للانضمام إلى المنصة.

فعندما تقوم بدعوة الأشخاص للانضمام والتسجيل بنجاح في الموقع، فإنك سوف تكسب 5٪ من كل وظيفة يكملونها، إذا قاموا أيضا بإيداع الأموال في Picoworkers (وهو ما يمكنهم فعله إذا أرادوا نشر وظيفة) فستربح أيضا 5٪ من المبلغ الذي قاموا بإيداعه.

ولدعوة شخص ما للانضمام، فقط عليك مشاركة رابط الإحالة الخاص بك معهم والتأكد من قيامهم بالنقر عليه للتسجيل في الموقع.

وسوف تحصل على دخل مجاني من الموقع من خلال برنامج الإحالة، على الرغم أن نسبة 5٪ منخفضة جدًا مقارنة بالعديد من برامج الإحالة الأخرى.

السحب من موقع Picoworkers

سوف تكسب على كل وظيفة ومهمة تكملها في Picoworkers مبلغًا معينًا سيتم إضافته إلى حسابك. بمجرد أن تربح 5 دولار، يمكنك السحب.

والحد الأدنى للسحب منخفض إلى حد ما، كما أنه لدى موقع Picoworkers خيارات سحب عديدة، يمكنك الحصول على الأموال عبر PayPal أو عبر العملات الرقمية أو عبر Skrill أو Airtm.

كما يمكن أن تختلف العملات المشفرة التي يمكنك الحصول عليها من وقت لآخر، ولكن في أغلب الأحيان يمكنك سحب عملة الـ Litecoin.

كما أن كل طريقة دفع لها رسوم معينة، وتحتاج فقط إلى أن تكون على دراية بهذا لأن هذا يعني أنك لن تحصل على المبلغ بالكامل.

وهم لديهم حد منخفض للدفع، وهو 5 دولار، ومع ذلك فإن النسبة المئوية التي يتعين عليك دفعها للسحب مرتفعة للغاية.

وقد قام الموقع مؤخرًا بتغيير سياسة الرسوم الخاصة بهم، فهم الآن لا يفرضون رسومًا على سحب المال فقط، بل ربما يضيفون الضريبة أيضًا.

يمكن أن يختلف المبلغ المخصوم من بلد لآخر، لكن بشكل عام يمكنك أن تتوقع أن يصل إجمالي الرسوم + ضريبة القيمة المضافة إلى حوالي 20٪ وهي نسبة عالية للغاية بالنظر إلى انخفاض المكافآت التي ستحصل عليها للوظائف هناك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *