طريقة تثبيت خدمات جوجل على هواوي

طريقة تثبيت خدمات جوجل على هواوي

كيف نقوم بتثبيت خدمات جوجل على هواوي 2022؟ هذا الذي سوف نتناول الحديث عنه اليوم، وسوف نقدم لكم طريقة التثبيت خطوة بخطوة.

حتى نقوم بتنزيل خدمات جوجل فهناك أكثر من طريقة، كما أنها تحتاج إلى أكثر من خطوة للقيام بالتثبيت، وهي تساعد على تشغيل برامج وخدمات جوجل على أغلب أجهزة هواوي، وسنتحدث عن تثبيت خدمات جوجل بلاي وجوجل كروم وجوجل وجميل.

الشركة المصنعة لهواوي

أحسن الشركات التي قامت بتصنيع هواوي هي أفضل الشركات التي تصنع الهواتف الذكية في الصين، وتقوم بتوفير هواتف عالية الجودة والسعر مناسب أيضاً، وبسبب الوطنية القوية الموجودة عن الصين، فأن الحكومة الصينية تعمل على حظر استخدام منتجات دول أخرى وخدماتها.

ولهذا يسعى حامل الهاتف للجوء إلى طريقة حتى يقوم بتنزيل تلك البرامج على الهاتف لتسهيل الاستخدام.

طريقة تثبيت خدمات جوجل على هواوي

أولاً نقوم بتثبيت تطبيق Gspace على الهاتف ونتأكد من تسجيل الدخول على حساب جوجل بلاي وهذا بعد تشغيله، ثم نفتح متجر جوجل بلاي من داخل التطبيق، وبعد ذلك نبحث عن تطبيق يوتيوب ونقوم بتثبيته بالطريقة العادية، وسوف يعمل التطبيق بدون مشاكل ويمكن مشاهدة الفديوهات كالعادة، ونقوم بتثبيت باقي التطبيقات مثل جميل وكروم وباقي خدمات جوجل الشهيرة، بمجرد الإنتهاء من هذا التثبيت سوف يكون التعامل مع التطبيقات سهلاً جداً.

تثبيت خدمات جوجل على هواوي

طريقة أخرى لتثبيت جوجل بلاي

نقوم بالانتقال إلى الصفحة الرئيسية لتطبيقات Huawei Honor، ثم نبحث عن الإعدادات ونضغط عليها، وبعد ذلك نضغط على الأمان والخصوصية ثم نضغط على إعدادات متضمنة ونقوم بتشغيل “تمكين التثبيت من مصادر غير معروفة” فسوف نشاهد إشعار “يمكن أن يضر هذا النوع من الملفات بجهازك” سوف نقوم بتجاهل هذه الرسالة لأن تلك الملفات آمنة جداً، ثم نضغط على موافق حتى نتابع التنزيل.

وبعد ذلك نقوم بتنزيل ثلاث ملفات على الهاتف وهم “Google play store تنزيل، Google play services تحميل، Google services framework تنزيل”، وعندما يتم تنزيلهم نحتاج إلى تثبيت جميع الملفات واحد يليه الآخر، وعند تثبيتهم ننتقل إلى صفحة التطبيقات ونقوم بتشغيل متجر جوجل بلاي، وبعد ذلك نسجل الدخول باستخدام حساب جوجل لبدء استخدام البرامج، واذا لم يكن يوجد لديك حساب جوجل فإنشاء حساب جديد، وسوف نتناول طريقة إنشاء الحساب فيما يل، وأخر خطوة هي تثبيت متجر جوجل بلاي

طريقة إنشاء حساب علي جوجل بلاي

أولا نضغط على جوجل، ثم على خيار إضافة حساب، وبعد ذلك نضغط على إنشاء حساب ونختر لنفسي وهذا على حسب الاستخدام، ثم نختار اسم ثم نضغط التالي، وندخل تاريخ الميلاد ويكون أقل سن متاح لاستخدام جوجل هو سن 13 عاماً.

وبعد ذلك نختار الجنس سواء ذكر أو أنثى، ونقوم بأدخال اسم المستخدم username وهذا الاسم سوف يكون عنوان البريد الخاص بك، ثم نضغط التالي، ونضيف كلمة مرور قوية متكونة من 8 أحرف أو أكثر ونقوم بإدخالها مرة أخرى وهكذا يكون تم إنشاء حساب جديد.