طريقة تنزيل فيديو انستغرام

طريقة تنزيل فيديو انستغرام

انستغرام هو أحد مواقع التواصل الاجتماعي الذي يعرض العديد من الوسائط ومقاطع الفيديو التي من الممكن أن تلفت العديد من الأشخاص، لذلك من المرجح أن يرغب المستخدم في تنزيل فيديو انستغرام وتخزينه على جهازه.

موقع انستغرام مشابه بشكل كبير لفيسبوك من حيث المبدأ، ولكنه يعتمد بشكل أكبر على الوسائط المرئية ذات الدقة العالية عوضاً عن النصوص المكتوبة التي تغلب على فيسبوك، وفيما يلي بعض الطرق التي تمكن المستخدمين من تحميل الوسائط التي تم نشرها في الموقع على جهازهم الخاص.

ما هو انستغرام

يعتبر انستغرام أحد مواقع التواصل الإجتماعي الذي يعتمد في عمله على نشر الصور والفيديوهات ومختلف الوسائط، بمعنى آخر يمكن مشاركة مختلف جوانب الحياة اليومية مع الأصدقاء والمتابعين، يمكن الدخول إليه عبر تطبيق انستغرام الرسمي أو من خلال أحد محركات البحث.

يستطيع المستخدمون التفاعل على الصور والفيديوهات والوسائط المنشورة والتعليق والمشاركة عليها، كما يمكن حفظ المحتوى المنشور في حافظة ضمن الانستغرام للوصول إليه بسرعة في حال الطلب، كما يمكن تنزيل فيديو انستغرام ومختلف الوسائط الإخرى في حال الرغبة.

من الممكن الوصول إلى الانستغرام عن طريق مختلف الأجهزة التي تدعم الاتصال بالانترنت، كالهاتف المحمول واللابتوب وغيرها، كما يمكن تسجيل الدخول في العديد من الأجهزة لمستخدم واحد.

يمكن تطبيق انستغرام من التعامل مع العديد من العلامات التجارية، والانخراط في التجارة الالكترونية والتسويق الالكتروني، كما يتيح مواكبة مختلف الأحداث الرياضية والسياسية وغيرها، ويمكن أيضاً متابعة المشاهير والممثلين والشخصيات السياسية، ومواكبتهم بشكل عام.

تنزيل فيديو انستغرام

يمكن تحميل الفيديوهات عن طريق تشغيل الفيديو وتسجيل فيديو للشاشة، بهذه الطريقة سيتم حفظ تسجيل الشاشة في الألبوم، وبالتالي حفظ الفيديو، حيث من الممكن إضافة إعدادات تسجيل الشاشة إلى الإعدادات السريعة بحيث يمكن الوصول إليها بسرعة عند الحاجة.

عند تسجيل الشاشة يجب اتباع العديد من التعليمات لكي يكون التسجيل واضحاً وجيداً، وهي:

  • ضبط مستوى الصوت على جهازك، أي في حال كنت تستمع لأغنية معينة، فعند بدء التسجيل سيتم تسجيل الأغنية مع الفيديو مما سيشكل تشويشاً وحجباً لأصوات الفيديو.
  • من الضروري أيضاً ترقب الإشعارات، بحيث أنه أثناء التسجيل أي إشعار أو رسالة واردة من الممكن أن تظهر وتحجب جزءاً من تسجيل الشاشة أثناء تنزيل فيديو انستغرام، ومن الممكن أن تكون رسالة ذات خصوصية معينة، ففي حال ظهرت في تسجيل الشاشة فقد تكون محرجة، لذلك فعل خاصية عدم الإزعاج على جهازك عند التسجيل.
  • عند تسجيل الشاشة ستظهر العديد من التفاصيل غير المحتوى المراد تسجيله، كحالة البطارية أو شركة الاتصالات المستخدمة وغيرها، فلذلك من الضروري جداً في حال الرغبة لنشر الفيديو أن يتم اقتصاص هذه الزيادات عن طريق أحد برامج المونتاج، بحيث يكون كامل التركيز على المحتوى المراد تسجيله.
  • بعد عملية تحميل فيديوهات انستغرام ما عليك سوى مشاهدة الفيديو لضمان عدم ظهور أي شئ لا تريد ظهوره، وفي حال وجد، ما عليك سوى اتباع الخطوات السابقة وإعادة تسجيل الشاشة.

موقع تحميل ستوري انستا

لتحميل ستوريات انستغرام، يمكنك الدخول إلى موقع “SaveInsta” عبر محرك البحث جوجل، ولاستخدامه يتم نسخ رابط الستوري من الانستغرام، ومن ثم لصقه في مربع الادخال، وعندها يمكن تحميل الفيديو الموجود ضمن الستوري المنشورة.

كما يمكنك استخدام هذا الموقع على مختلف الأجهزة الالكترونية التي تدعم الاتصال بالانترنت، دون الحاجة لتثبيت أي برنامج أو تطبيق آخر.

لا يقتصر هذا الموقع على تحميل الستوريات، بل يمكن من خلاله تحميل الفيديوهات والعناصر المنشورة على انستغرام، وذلك عن طريق اتباع نفس الخطوات التي يعتمد عليها هذا الموقع في عمله.

أفضل برنامج تنزيل فيديو انستغرام

هناك العديد من التطبيقات التي تسهل عملية تنزيل فيديو انستغرام، إليك بعضها:

تطبيق Inflact

يعتمد هذا التطبيق في عمله على نسخ روابط الوسائط والفيديوهات ولصقها ضمنه، ومن ثم يتم حفظها بشكل تلقائي على جهاز المستخدم، يمكن استخدام هذا التطبيق على الموبايل والحاسوب وغيرها، يتيح هذا التطبيق تحميل أي صورة وأي مقطع فيديو موجود ضمن موقع انستغرام.

تطبيق HitPow

يقوم هذا التطبيق بتنزيل فيديو انستغرام عن طريق إدخال عنوان URL للمستخدم أو الصفحة التي تعرض الفيديو أو حتى رابط الفيديو، بحيث تستطيع تحميل مختلف الوسائط الموجودة ضمن الرابط التي أدخلته، كما يؤمن سرعة تنزيل عالية، ويدعم أكثر من 10,000 موقع للتحميل.

تطبيق Video Downloader For Instagram

يتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه وخصائصة العديدة، حيث يمكن من خفظ الفيديوهات والصور على الهاتف بدون أي تعقيد، كما يسمح بإعادة نشر المحتوى مباشرةً أو مشاركته مع الأصدقاء.

يمتاز هذا التطبيق عن غيره بقدرة الوصول إلى المحتوى المراد تحميله مسبقاً بدون الحاجة للاتصال بالانترنت، كما يمكن تحميل العديد من الفيديوهات والصور والستوريات مع بعضها البعض ودفعةً واحدة.

تطبيق FastSave

يؤمن هذا التطبيق سرعة عالية في تحميل فيديوهات انستغرام والصور وغيرها، كما يؤمن ميزة إعادة النشر المباشرة على الانستغرام، وعلى المواقع الأخرى أيضاً.

يتميز بواجهة مريحة وبسيطة الاستخدام، يعتمد في عمله على لصق رابط ال URL ومن ثم تحميل المحتوى المطلوب، ويمتاز بقدرة الوصول للمحتوى المراد تحميله مسبقاً دون الحاجة للانترنت أي الوصل إلى الفيديوهات المطلوبة قبل تنزيل فيديو انستغرام.

حفظ الفيديوهات على الانستغرام

تنزيل فيديو انستغرام

يساعد تطبيق انستغرام على حفظ الفيديوهات والصور ضمن مجموعات معينة ضمن الحساب يمكنك التحكم بها وتنظيمها، وتؤمن هذه الطريقة الوصول إلى المنشور الذي تريده بسرعة دون الحاجة إلى البحث عنه من جديد.

عندما تصادف العديد من الفيديوهات وأنت تتصفح، ولا تمتلك تخزيناً على جهازك لتنزيل فيديو انستغرام، سيكون في الزاوية اليمنى من الأسفل رمز للحفظ، عند ضغطه سيتم حفظ المحتوى في مجموعات افتراضية ضمن المحفوظات.

عند القيام بحفظ الفيدو، سيظهر لك إشعار الحفظ، يمكنك الضغط عليه لتحديد المجموعة التي تريد أن تحفظ بها الفيديو، أو إنشاء مجموعة جديدة لذلك.

للوصول إلى الفيديوهات المحفوظة، عليك الدخول إلى ملفك الشخصي ضمن انستغرام، ومن ثم الضغط على الثلاث نقاط الموجودة في الزاوية اليمنى من الأعلى، ستظهر لك نافذة منبثقة تحوي العديد من الخيارات، حدد خيار المحفوظات وستظهر لك كافة الفيديوهات والعناصر المحفوظة على حسابك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *