طيران ناس.. أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط

طيران ناس هو الطيران الإقتصادي الرائد في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، يشغل أكثر من 1500 رحلة طيران أسبوعياً الى اكثر من 70 وجهة (داخلية وخارجية) على متن أسطوله المكون من 62 طائرة.

طيران ناس.. التصنيف الأعلى

انطلق طيران ناس عام 2007 م، ونقل أكثر من 60 مليون مسافر على متن رحلاته، وتوّج بالمركز الرابع كأفضل طيران اقتصادي في العالم والأول في الشرق الأوسط لعام 2023 وذلك للعام السادس على التوالي، بعد أعوام 2017، 2018، 2019، 2021، و2022.

حازت طيران ناس على أهم معيار عالمي لتقييم الأداء في مجال الطيران والنقل الجوي، من “سكاي تراكس”،  كما حصلت ناس على جائزة أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية لتسعة أعوام متتالية 2015، 2016، 2017، 2018، 2019، 2020، 2021، 2022، و2023.

هذا بالإضافة إلى تحقيق أعلى تصنيف في تقييم APEX في فئة أربع نجوم وهي أعلى فئة للطيران الاقتصادي على مستوى العالم.

اسطول طيران ناس

يبلغ اسطول طيران ناس حالياً بحسب موقع الشركة على الانترنت احجز رحلات إلى العلا | طيران ناس (flynas.com)، 62 طائرة غالبيتها من طراز A 320CEO  و 4 من طراز  A330 عريضة البدن، ويؤكد طيران ناس عزمه على تعزيز اسطوله حتى يصبح اكبر مالك للطائرات الحديثة في المنطقة.

كما انضم طيران ناس الى منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة  وأصبح عضوا منتسباً، ليكون أول طيران سعودي ينضم الى المنظمة وأول طيران اقتصادي في الشرق الأوسط يُقبل فيها، وهو ما يعزز دور الشركة في المساهمة في السياحة  العالمية المستدامة.

كما أن طيران ناس انضم مؤخراً الى مبادرة الميثاق العالمي للأمم المتحدة “غلوبال كومباكت”، ليصبح أول شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط تنضم الى اكبر مبادرة في مجال الاستدامة للشركات في العالم.

طيران ناس يوقع اتفاقية مع تمارا

شراكة جديدة تمت منذ ايام بين الناقل الجوي الوطني والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط والعالم مع “تمارا”، منصة التكنولوجيا المالية الرائدة للتسوق والمدفوعات في المملكة العربية السعودية والمنطقة، لتقديم خدمة سداد تذاكر الطيران على دفعات تصل الى اربع دفعات شهرية للمسافرين على متن رحلات ناس الداخلية والخارحية.

المحايد الاخباري
المصدر:طيران ناس (flynas)
المصدر:طيران ناس (flynas)

ووفقاً لما اوردت وكالة الأنباء السعودية، وقعت طيران ناس وإيف إير موبيليتي مذكرة تفاهم لاستكشاف مستقبل تشغيل الطائرات الكهربائية ذات الاقلاع والهبوط العامودي.

وستسهم هذه الاتفاقية في تعزيز صناعة الطيران في المملكة العربية السعودية من خلال بناء ودعم مستقبل المنظومة المحلية للرحلات الجوية الكهربائية، كذلك تحقيق اهداف الاستدامة لرؤية 2030 والأهداف الطموحة في قطاع الطيران.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *