ظهور النجمة ” كاتى بيرى ” مع خطيبها على شاطئ البحر

0 7

كتبت : سلمى عصام

ظهرت نجمة البوب العالمية ” كاتى بيرى ” على شاطئ البحر فى مدينة مالبيو ، والتى من الواضح أنها على بعد أسابيع من ولادتها لطفلها الاول ، فقد كانت تستمتع بأشعة الشمس مع خطيبها الممثل ” اورلاند بلوم” .

نشرت جريدة ” الديلى ميل” صورا للنجمة كاتى بيرى أثناء تجولها بملابس السباحة على شاطئ البحر وكان خطيبها يمارس رياضة التزلج على الماء، كما أضاف التقرير أن الممثل اورلاند بلوم كان يستمتع بركوب الأمواج بينما كانت ” كاتى بيرى” تمارس السباحة بمفردها وكانت تقوم بالغطس تحت الماء .

وأعلنت النجمة ” كاتى بيرى ” عن حملها الاول من خطيبها “أورلاندو بلوم ” فى مارس الماضى حيث نشرت مقطع فيديو يظهر بطنها ، هذا بعد ارتباطها بعلاقة عاطفية منذ عام 2016 ، ثم احتفلا بخطوبتهما فى عيد الحب العام الماضى وسبق للنجمة بيرى وأن أوضحت سبب تأخير زواجها من بلوم ، وهو أنه الخوف من ثقل الالتزام والمسؤوليات مع صعوبات الحياة الزوجية ، وكان الثنائى “بيرى” و” بلوم ” قد قرروا تبادل عهود الزواج فى شهر أبريل المقبل إلا أنه لم يتم تحديد الموعد والمكان بشكل دقيق حتى الآن .

وطرحت النجمة “بيرى ” البالغة من العمر 35 عاما أغنية Smile من ألبومها الخامس الذى سوف تطرحه كاملا فى 14 أغسطس المقبل ، وتنظر كاتى بيرى ولادة طفلتها الأولى من خطيبها بلوم الذى قال فى تصريحاته أنه متحمس جدا لاستقبال ابنته من خطيبته ،كما أوضح أن لحظات الولادة ستكون ساحرة خاصة عندما تحضر ملاك جديد على كوكب الأرض .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول