بعد غياب 12 عاماً.. عادل امام في فيلم جديد مع عمرو سعد

بعد غياب 12 عاماً.. عادل امام في فيلم جديد مع عمرو سعد

تصدر الزعيم عادل امام محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، عقب إعلان الفنان عمرو سعد عن تصويره فيلما عن الزعيم، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقامت عائلة الزعيم بالرد على عمرو سعد عقب إعلانه عن الفيلم، والعديد من التفاصيل الآخرى، لذلك نقدم من لكم خلال هذا التقرير قصة الفيلم كاملة، بجانب رد أسرة الزعيم عليه بعد الإعلان.

تفاصيل فيلم عمرو سعد الجديد عن عادل امام 

أعلن النجم عمرو سعد، عن أول أعماله في المجال السينمائي عن زعيم السينما المصرية الفنان عادل امام، وكتب عمرو سعد عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلاً: “إنتاج فيلم عن عادل إمام.. من أهم مشروعاتي القادمة إن شاء الله”.

عادل امام
صورة أرشيفية

ويستعد عمرو لاستكمال تصوير المشاهد المتبقية في فيلمه الجديد “الغربان”، حيث تم بناء ديكور لمدينة كاملة في الفيوم خصيصاً لتصوير باقي مشاهد العمل وذلك بعدما تم تصوير جزء كبير منه الفيلم في روسيا قبل اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية، على أن يتم عرض الفيلم في صيف 2023 حسب خطة الشركة المنتجة.

أبطال فيلم “الغربان” 

فيلم الغربان من بطولة الفنان عمرو سعد وعائشة بن أحمد وعبدالعزيز مخيون وفارس رحومة وعدد آخر من الفنانين الروس والأجانب.

والفيلم من تأليف وإخراج ياسين حسن وإنتاج سيف عريبي، وتدور أحداث الفيلم في حقبة زمنية مختلفة تحديدا في عام 1941عن الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل في العلمين، في إطار من الأكشن والتشويق.

آخر أعمال عمرو سعد 

وكان آخر أعمال النجم عمرو سعد في السينما فيلم “حملة فرعون” الذي تم عرضه في 2019، وشارك في بطولته مايك تايسون، محمود عبدالمغني، روبي، حمدي الميرغني، محمد لطفي، رامز أمير، والإيطالية مايا، وعدد آخر من نجوم الوسط الفني، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

الجمهور متشوق لفيلم الزعيم عادل إمام الجديد 

ويذكر أن تصدر اسم الفنان الكبير عادل امام، ترند محرك البحث جوجل، بعد تداول أنباء عن عودته للسينما قريباً، بعد غياب طال 12 عاماً من خلال فيلم جديد، حيث كان آخر ظهور له بفيلم “زهايمر” عام 2010، بعدها وضع تركيزه في الدراما التلفزيونية.

ينتظر عشاق الزعيم عادل امام، عودته إلى شاشة السينما المصرية من جديد، بعد غياب دام لسنوات طويلة، منذ تقديم آخر أعماله السينمائية الزهايمر مع المخرج عمرو عرفة.

أعمال الزعيم القادمة ورد فعل عائلته بعد إعلان عمرو سعد 

واعلنت أسرة الزعيم عادل امام، ممثلة في شقيقه ونجليه، عن استعداده لتصوير فيلم جديد بعنوان “الواد وأبوه”، يشاركه بطولته ابنه الفنان محمد عادل إمام، ويخرجه رامي إمام، من انتاج عصام امام، ولكن حتى الآن لم يتم وضع الأساس الذي يقوم عليه الفيلم.

والجدير بالذكر أن المنتج عصام امام، نفى نية عائلة عادل إمام الموافقة حالياً على إنتاج فيلم عن قصة حياته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *