فروع مجموعة عبد اللطيف جميل وتاريخ تأسيسها

فروع مجموعة عبد اللطيف جميل وتاريخ تأسيسها
عبد اللطيف جميل

تعد مجموعة عبد اللطيف جميل واحدة من أبرز الشركات والمؤسسات في المملكة العربية السعودية، وتحمل في طياتها قصة نجاح ملهمة في عالم الأعمال، تأسست المجموعة على يد الملهم والرائد عبداللطيف جميل وهي اليوم تعد رمزًا للتطور والتفوق في قطاعات متعددة.

في هذا المقال سنتناول بشكل مفصل مجموعة عبداللطيف جميل ونستعرض إنجازاتها ودورها في تطور الاقتصاد السعودي.

تاريخ تأسيس مجموعة عبد اللطيف جميل

تعود جذور مجموعة عبداللطيف جميل إلى العام 1945، حينما بدأ الملهم عبداللطيف جميل رحلته في عالم الأعمال ببساطة وتواضع.

بدأت المجموعة كمحل صغير لبيع قطع الغيار والإطارات، ولكنها نمت وازدهرت على مر السنين لتصبح إحدى أبرز الشركات في المملكة.

تنوع قطاعات عبداللطيف جميل

تشمل مجموعة عبداللطيف جميل عدة قطاعات اقتصادية مختلفة، مما يعكس تنوع نشاطاتها وتعدد استثماراتها، تعمل المجموعة في مجالات مثل السيارات، والخدمات المالية، والإلكترونيات الاستهلاكية، والعقارات، والتجزئة، والخدمات اللوجستية.

تعتبر مجموعة عبداللطيف جميل رائدة في هذه القطاعات وتسهم بشكل كبير في تطوير الاقتصاد السعودي.

الشراكات والتعاونيات الاستراتيجية

تمتلك مجموعة عبداللطيف جميل قاعدة قوية من الشراكات والتعاونيات الاستراتيجية مع شركات عالمية رائدة، تشمل هذه الشراكات تعاونية مع شركة تويوتا ولكزس، ومرسيدس بنز، ومازدا، ورينو، وغيرها.

تعزز هذه الشراكات الاستراتيجية مكانة المجموعة في السوق وتساهم في توفير منتجات وخدمات عالية الجودة للشعب السعودي.

الالتزام الاجتماعي والبيئي

تعمل مجموعة عبداللطيف جميل بروح المسؤولية الاجتماعية والبيئية، وتسعى جاهدة لتحقيق التنمية المستدامة، تقوم المجموعة بتنفيذ مبادرات وبرامج تهدف إلى دعم المجتمع المحلي وتحسين جودة الحياة، كما تولي اهتمامًا كبيرًا للحفاظ على البيئة وتنفيذ ممارسات صديقة للبيئة في جميع أنشطتها.

الابتكار والتطور التقني

تعد مجموعة عبداللطيف جميل رائدة في مجال الابتكار والتطور التقني، حيث تستثمر المجموعة بشكل كبير في البحث والتطوير لتقديم منتجات وخدمات مبتكرة تلبي احتياجات العملاء، كما تدعم المجموعة روح ريادة الأعمال وتشجع على الابتكار والإبداع في جميع جوانب عملها.

منتجات وخدمات عبد اللطيف جميل للتمويل

تقدم شركة عبد اللطيف جميل للتمويل منتجات وخدمات متنوعة ومتميزة للعملاء الأفراد، والشركات الصغيرة، والمتوسطة، تشمل:

– تمويل السيارات الجديدة والمستعملة: تمكنك هذه الخدمة من شراء سيارة من اختيارك، سواء كانت جديدة أو مستعملة، من أي معرض أو تاجر معتمد، بنظام التأجير التمويلي أو المرابحة، وبأقساط ميسرة ومدة سداد تصل إلى 60 شهراً، كما توفر لك الشركة خيارات متعددة للتأمين، والضمان والصيانة والتسجيل، والتجديد والتخليص.

– تمويل المنتجات الاستهلاكية: تمكنك هذه الخدمة من شراء المنتجات الاستهلاكية التي تحتاجها، مثل الأجهزة الكهربائية، والإلكترونية، والأثاث، والملابس، والمجوهرات، وغيرها، من أي متجر أو موقع إلكتروني معتمد، بنظام المرابحة وبأقساط ميسرة ومدة سداد تصل إلى 36 شهراً، كما توفر لك الشركة خيارات متعددة للتأمين، والضمان، والتوصيل، والتركيب .

– التمويل النقدي للأفراد: تمكنك هذه الخدمة من الحصول على قرض نقدي يصل إلى 300 ألف ريال بنظام المرابحة، وبأقساط ميسرة ومدة سداد تصل إلى 60 شهراً.

يمكنك استخدام هذا القرض لأي غرض شخصي، مثل الزواج، أو السفر، أو التعليم، أو العلاج، أو التجارة، أو غيرها، كما توفر لك الشركة خيارات متعددة للتأمين، والتحويل، والسداد.
– تمويل العقاري: تمكنك هذه الخدمة من شراء عقار من اختيارك، سواء كان سكنياً، أو تجارياً، أو صناعياً، أو زراعياً، من أي مطور أو وسيط معتمد، بنظام الإجارة المنتهية بالتمليك، وبأقساط ميسرة ومدة سداد تصل إلى 25 عاماً، بالإضافة إلى ذلك، تقدم لك الشركة عروضاً وخصومات حصرية على بعض المشاريع العقارية الراقية.

– تمويل الأصول الإنتاجية: تمكنك هذه الخدمة من شراء الأصول الإنتاجية التي تحتاجها لنشاطك التجاري، أو الصناعي، أو الزراعي، مثل المعدات، والآلات، والمركبات، والمخازن، والمصانع، والمزارع، وغيرها، من أي مورد أو مصنع معتمد، بنظام التأجير التمويلي أو المرابحة، وبأقساط ميسرة ومدة سداد تصل إلى 60 شهراً.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم لك الشركة عروضاً وخصومات حصرية على بعض الأصول الإنتاجية العالمية.

تمويل الأعمال: تمكنك هذه الخدمة من الحصول على تمويل مخصص لنشاطك التجاري، أو الصناعي، أو الزراعي، بنظام المرابحة، وبأقساط ميسرة ومدة سداد تصل إلى 60 شهراً .

يمكنك استخدام هذا التمويل لأي غرض متعلق بنشاطك، مثل توسيع الأعمال، أو تحسين السيولة، أو تغطية المصروفات العامة، أو غيرها.

كما توفر لك الشركة خيارات متعددة للتأمين، والتحويل، والسداد.

فروع عبد اللطيف جميل للتمويل

لتقديم خدمة متميزة ومريحة لعملائها، تمتلك شركة عبداللطيف جميل للتمويل شبكة واسعة من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة .

تتواجد فروع الشركة في المدن الرئيسية مثل الرياض، وجدة، ومكة، والمدينة، والدمام، والخبر، والخرج،  وتبوك،  والباحة، وعسير.

كما تتوفر خدمات الشركة عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي، حيث يمكن للعملاء تقديم طلبات التمويل، ومتابعة حالة الطلب، وإدارة حساباتهم، والدفع عن طريق سداد والتواصل مع خدمة العملاء.

إذا كنت ترغب في الاستفادة من حلول التمويل المتميزة والمناسبة لاحتياجاتك، فلا تتردد في زيارة أقرب فرع لشركة عبداللطيف جميل للتمويل، أو الدخول إلى موقعها الإلكتروني أو تحميل تطبيقها.

ستجد فريقاً محترفاً ومتعاوناً يسعى لتحقيق رضاك وتلبية توقعاتك، شريكك في تحقيق أحلامك عبداللطيف جميل للتمويل، مجموعة عبداللطيف جميل ليست مجرد مجموعة شركات سعودية، بل هي رمز للتطور والتفوق في عالم الأعمال.

من خلال التنوع في قطاعاتها والشراكات الاستراتيجية التي تمتلكها، والابتكار، والتطور التقني الذي تتمتع به، تسهم المجموعة بشكل كبير في تعزيز الاقتصاد السعودي وتحقيق التنمية المستدامة، بفضل رؤية وقيم عبداللطيف جميل وفريقه، تظل المجموعة رائدة ومبتكرة في مجال الأعمال في المملكة العربية السعودية.

عبد اللطيف جميل
عبد اللطيف جميل