علاقة صداقه قويه بين “دنيا سمير غانم” و الفنان “هشام جمال”

0 0

 

كتبت: هاجر نبيل

نشرت الفنانه “دنيا سمير غانم” عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، صوره لها برفقه زوجها والفنان “هشام جمال” تهنئه بعيد ميلاده .

وقد علقت على الصورة التي تجمعهم قائله : “أتمني أن تكون أيامك كلها مليئة بالسلام والسعاده والعمل الشاق أخي العزيز الذي أثبت موهبته القويه والفريده في العديد من المجالات ، أتمني لك المزيد والمزيد من النجاح ..أتمني لك عيد ميلاد سعيد” ، وفي احدي البرامج قالت عنه انه “أكتر حد وثق في موهبتي بعد عيلتي، كان أول الناس اللي قابلتهم في حياتي اللي بدأ يحقق معايا أحلامي الكتيرة أوي وكان من الناس اللي بتشجعني أوي، وعندي دايما احساس أننا بنتقبل يا الممثلة يا المطربة، بس هشام عرف يحقق معايا التوازن ده” وكانت صداقتهم القوية القديمة، محل حديث الفنانة دنيا سمير غانم عن شريكها هشام جمال في لقائها التلفزيوني ببرنامج “Miss Understand” مع الفنانة شيماء سيف في يونيو 2017.

ومن الجدير بالذكر أن هشام جمال فنان متعدد المواهب، ويشتهر بكونه أصغر منتج في العالم حيث أنشأ شركة “روزناما ريكوردز” للإنتاج عام 2008، بينما كان عمره 16 عاما، ليكون أولى أعماله فيديو كليب للفنان أحمد مكي أغنية “فيسبوكي”، لينتج لاحقا أول ألبومات دنيا سمير غانم في أكتوبر 2013 وشمل 9 أغاني ليحقق نجاحا غير مسبوق، لتبدأ الصداقة القوية بين الثنائي منذ ذلك الحين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول