عمل جديد يجمع بين بيرين سات وكيفانش تاتيلوج بعد 14 عاما

بعد مرور 14 عاما من مسلسل”العشق الممنوع” الذي حقق نجاحا كبيرا في الوطن العربي يعود بيرين سات وكيفانش تاتيلوج للعمل معا من جديد من خلال فيلم من إنتاج نتفليكس.

حيث كانت هناك العديد من المحاولات طوال السنوات الماضية لجمع الثنائي الشهير”سمر” و”مهند” الذين حققا نجاحا كبيرا وفي كل مرة كان يفشل الاتفاق إلى أن تحقق الأمر هذا العام.

وقد تم الكشف عن التفاصيل الأولية للعمل الذي سيجمع كيفانش تاتيلوج وبيرين سات لجمهورهما بعد فترة من الغياب والفيلم من تأليف الكاتبة نوران إيفرين وهي كاتبة سيناريو تركية ولدت في أنقرة في 22 يناير1980.

بيرين سات

وتخرجت في قسم السينما والتليفزيون بجامعة معمار سنان للفنون الجميلة و من أعمالها “إنتقام ومسألة شرف وأنت وطني”وسيتم تصويره في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا في نيويورك ولم يتم الكشف عن موعد تصويره او موعد طرحه على المنصة العالمية.

وليس هناك معلومات دقيقة عن فيلم وكل ما تداولته الصحافة التركية أن هناك عمل سيجمع بينهما وفقا للمعلومات الواردة فقد وقع كل منهما مع شركة أو جي إم بيكتشرز للبدء في مناقشات تفاصيل الفيلم ودور كل منهما.

وكانت بيرين سات قد ظهرت في الأونة الأخيرة بنيولوك جديد بعد أن قامت بتغيير لون شعرها وهو ما جعل الجمهور يخمن أنها ستعود بعمل جديد.

وفي وقت سابق أعلنت بيرين سات أنها ستبتعد عن المسلسلات التليفزيونية وستكتفي فقط بالأعمال التي تنتجها المنصات الإلكترونية لما بها من حريات بعيدا عن الرقابة على الأعمال التليفزيونية فضلا عن تحديد عدد حلقاتها مسبقا.

وقد تعاونت بيرين سات مع نتفليكس من خلال مسلسل عطايا والذي عرض منه 3 مواسم وهو قصة مستوحاة من كتاب”صحوة العالم” وهي رسامة شابة تعيش حياة بسيطة مع صديقها وعائلتها في اسطمبول حتى تتغير حياتها من خلال اكتشاف أقدم معبد في العالم بواسطة أحد علماء الآثار.

أما كيفانش تاتيلوج فقرر أن يعود لجمهوره بعد غياب كبير بدفعة من الأعمال التي ستعرض على المنصات الإلكترونية المختلفة.

يذكر أن مسلسل العشق الممنوع تم إنتاجه عام 2008 واستمر عرضه في تركيا حتى عام 2010 وعرض على قناة إم بي سي وحقق نجاحا كبيرا.

فاطمة

واشتهرت بيرين سات عربيا بعد عرض مسلسلها فاطمة والذي حقق نجاحا كبيرا وعرض لها عربيا أكثر من مسلسل منها العشق الممنوع وانتقام

وهي ممثلة تركية ولدت في أنقرة في 26 فبراير عام 1984 ودرست التجارة في جامعة بيكلين وكانت بداية ظهورها عن طريق برنامج اشتهرت من خلاله وكانت صغيرة في السن ومنها توالت أعمالها.

فهي واحدة من أشهر النجمات التركيات في العالم العربي ولم يكن آدائها التمثيلي فقط الذي يجذب المشاهد بل أيضا كان لجمالها الطبيعي دور في ذلك فهي من القليلات التي لا تخجلن من الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي بلا مكياج وبشعر عفوي على طبيعتها دون اصطناع.

ويأتي الإعلان  عن الفيلم بعد أن تصدرت بيرين سات حديث الجمهور عن اللوك الجديد التي ظهرت به أخيرا والذي اعتمدته من خلال قصة الغرة مع لون شعرها الجديد وهو أفتح مما كان عليه.

عن كيفانش

أما كيفانش فهو عارض أزياء وممثل تركي ولاعب كرة سلة ولد في مدينة أضنة بتركيا من عائلة ذات أصل بوسني في 27 أكتوبر عام 1983 ومتزوج من 2016 .

ظهرت موهبته منذ سنوات الدراسة مما دفعه للذهاب لاسطمبول للعب مع فرق تركية عديدة وبعدها في الدوري الأمريكي حتى تعرض لإصابة خطيرة أنهت مسيرته الكروية ليبدأ مغامرة جديدة بتتويجه أفضل عارض أزياء في العالم  عام 2002 ثم انتقل للعيش في باريس ليمثل دور البطولة في أحد المسلسلات التركية مما أهله لأن يعود لتركيا ليبدأ مشواره الفني.

وقد انتشر خبر الفيلم الجديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقد تفاعل المتابعون وعبروا عن تشوقهم لمشاهدة العمل الجديد كما تمنوا لهم التوفيق لكل ما يقومون به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.