عميد كلية التربية بنين بجامعة الأزهر بأسيوط يجتمع بأعضاء هيئة التدريس”بالفيديو كونفرانس”

شارك

كتب:علي الشيخ 

 

عقد الدكتور محمد سيد عبدالعال الجابي عميد كلية التربية بنين بجامعة الأزهر بأسيوط ، اجتماعا مع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية باستخدام تقنية “الفيديو كونفرانس”، وذلك في إطار حرص عميد الكلية على التواصل والمتابعة مع أعضاء هيئة التدريس المستمر لمتابعة التعليم عن بعد بالكلية.

 

وخلال الاجتماع تم مناقشة الآليات المناسبة لتنفيذ قرارات مجلس الجامعة بجلسته رقم 655 أمس الأربعاء الموافق 29/4/2020م والخاصة بالقواعد الحاكمة والمنظمة للعملية التعليمية للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2020/2019م.

 

وقال الجابي أن الكلية حريصة كل الحرص على تنفيذ قرارات مجلس الجامعة برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة ، والدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي والمشرف العام على قطاع المستشفيات بجامعة الأزهر ، ومعالي الدكتور يوسف عامر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، باتخاذ كافة الإجراءات التي تسعى للحفاظ على مصلحة الطلاب وتهيئ لهم كل سبل الحصول على المادة العلمية للمقررات الدراسية كاملة من خلال الموقع الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي .

 

من جانبه أكدالدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي والمشرف العام على قطاع المستشفيات بجامعة الأزهر ، أن إدارة الجامعة تتابع وترصد جميع المعوقات وتعمل على تذليلها أمام الطلاب والطالبات، داعيا الله أن يحفظ بلادنا من كل سوء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*