عناوين وفروع ويسترن يونيون بريدة

عناوين وفروع ويسترن يونيون بريدة
ويسترن يونيون بريدة

ويسترن يونيون بريدة، ويسترن يونيون Western Union يوجد لها العديد من الأقسام والفروع، وهي تعمل في تحويل الأموال، والحوالات المالية، والخدمات التجارية والمدفوعات التجارية، وكانت العائدات لهذه الشركة في عام 2018 كان حوالي 5.6 مليار دولار أمريكي، والربح الصافي في عام 2020 كان حوالي 744300 مليون دولار أمريكي، وكان تأسيس هذه الشركة في عام 1851، وكانت بواسطة صموائيل إل.سلدن وحيرام سيبلي وآخرين ممن قاموا بمساعدتهم، وسوف نتحدث اليوم عن أحد فروع الشركة وهي ويسترن يونيون بريدة.

عناوين وفروع ويسترن يونيون بريدة

فرع ويسترن يونيون حي الصفراء

اسم الفرع هو شركة إرسال فرع بريدة، وعنوان الفرع هو حي الصفراء في بريدة بالمملكة العربية السعودية، ومواعيد العمل بهذا الفرع هي 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع، والخدمات التي تتوفر به هي تحويل المال، الدفع السريع، تحويل الأموال من خلال الهاتف المحمول، تحويل الأموال إلى حساب مصرفي.

فرع ويسترن يونيون خبيب

يطلق على هذا الفرع اسم إرسال التحويل الأموال، ويقع هذا الفرع في شارع خبيب في بريدة بالمملكة العربية السعودية، والعمل متاح خلال 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع، والخدمات هي تحويل المال عبر الهاتف المحمول، تحويل الأموال إلى حساب مصرفي، تحويل المال.

ويسترن يونيون بريدة
ويسترن يونيون بريدة

فرع ويسترن يونيون الملك عبدالعزيز

يعرف الفرع باسم 111 شارع الخبيب، عنوان الفرع هو طريق الملك عبدالعزيز في بريدة، وهي تعمل يوميًا من الساعة 7.30 صباحًا وحتى الساعة 11.59 مساءً وتوفر الخدمات التالية “تحويل المال، تحويل الأموال عبر الهاتف المحمول، الدفع السريع، تحويل الأموال إلى حساب مصرفي”.

فرع ويسترن يونيون بريدة 110

الاسم المعروف به هذا الفرع هو 110 بريدة، ويقع هذا الفرع في طريق الملك عبدالعزيز في بريدة بالمملكة العربية السعودية، وتعمل من الساعة 7.30 صباحًا وحتى الساعة 11.59 مساءً، والخدمات التي تتوفر به هي تحويل المال، الدفع السريع، تحويل الأموال من خلال الهاتف المحمول، تحويل الأموال إلى حساب مصرفي.

فرع ويسترن يونيون سامبا

اسم الفرع هو مجموعة سامبا المالية، وعنوانها هو طريق الملك عبدالعزيز في بريدة، ومواعيد العمل طوال ال 24 ساعة وخلال أيام الأسبوع، والخدمات هي تحويل المال عبر الهاتف المحمول، تحويل الأموال إلى حساب مصرفي، تحويل المال.

فرع ويسترن يونيون السوق 

يطلق على هذا الفرع اسم إرسال فرع السوق، ويقع هذا الفرع في السواق ببريدة في المملكة العربية السعودية، ومواعيد العمل بهذا الفرع متاح ال 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع، والخدمات التي تتوفر به هي تحويل المال، الدفع السريع، تحويل الأموال من خلال الهاتف المحمول، تحويل الأموال إلى حساب مصرفي.

فرع ويسترن يونيون بريدة الصفراء

اسم الفرع هو 105 الصفراء، وعنوان هذا الفرع يقع في شارع عثمان بن عفان في بريدة بالمملكة العربية السعودية، ويبدأ العمل بهذا الفرع من الساعة 7.30 صباحًا وحتى الساعة 11.59 مساءً، والخدمات هي تحويل المال عبر الهاتف المحمول، تحويل الأموال إلى حساب مصرفي، تحويل المال.