عناوين وفروع ويسترون يونيون تبوك بالسعودية
ويسترن يونيون بريدة

ويسترون يونيون تبوك، ويسترون يونيون أو شركة الإتحاد الغربي هي شركة تم تأسيسها في عام 1851، والشكل القانوني لها هو شركة ديلاوير، والخدمات التي تقوم بها هي حوالة مصرفية، والحوالة المالية، وصرف شيك رقمي، ودفع الفواتير، وتتبع أحوال التحويل وتقدير السعر، ومن فروعها ويسترون يونيون تبوك. 

والمؤسس لهذه الشركة هو عزرا كورنيل والمدير التنفيذي للشركة هو Hikmet Ersek، ويوجد بها عدد من الموظفين حوالي 11000 موظف وهذا كان في تاريخ 31 ديسمبر عام 2020، ومناطق الخدمة هي تخدم في جميع أنحاء العالم، ومن ضمن هذه المناطق هي تبوك وهذه المنطقة هي التي سوف نتناول الحديث عنها اليوم في تقريرنا والذي سيتناول الحديث عن عناوين وفروع ويسترون يونيون تبوك السعودية.

عناوين وفروع ويسترون يونيون تبوك

فرع ويسترون يونيون المنشية القديمة

هذا الفرع ضمن فروع ويسترون يونيون تبوك، اسم الفرع هو Western Union وهي تقع في الإمام محمد بن عبدالوهاب في المنشية القديمة بتبوك في السعودية، وساعات العمل تبدأ من الساعة 9.30 صباحًا وحتى الساعة 6.30 مساءً وهذا من يوم السبت حتى يوم الخميس، وفي يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة 1.30 مساءً وحتى الساعة 6.30 مساءً.

فرع ويسترون يونيون الفيصلية

اسم الفرع WESTERN UNION، ويقع هذا الفرع في الفيصلية الجنوبية في تبوك بالسعودية، واقترح أحد المستخدمين أن ساعات العمل في أيام السبت والثلاثاء والخميس أما الجمعة فهو إجازة والأربعاء من الساعة 9.30 صباحًا حتى 5 مساءً.

فرع ويسترون يونيون المنشية

يطلق على الفرع اسم ENJAZ AL MASHIAH، ويقع هذا الفرع في شارع العام في المنشية بتبوك بالمملكة العربية السعودية، وتبدأ ساعات العمل بهذا الفرع من الساعة 9.30 صباحًا الساعة 5.30 مساءً.

فرع ويسترون يونيون إنجاز

يعرف هذا الفرع باسم إنجاز بتبوك، ويقع عنوانها في حي المهرجان بتبوك بالمملكة العربية السعودية، وساعات العمل تبدأ من الساعة 9.30 صباحًا وحتى الساعة 5.30 مساءً وهذا العمل يكون يوميًا ما عدا يوم الجمعة فيبدأ العمل بيوم الجمعة من الساعة 1 مساءً وحتى الساعة 5.30 مساءً.

ويسترون يونيون تبوك
ويسترون يونيون تبوك

طريقة إرسال واستقبال الحوالات

سوف نوضح لكم في عدة خطوات طريقة إرسال واستقبال الحوالات عبر ويسترون يونيون، أولًا يجب الذهاب إلى أقرب فرع لشركة ويسترون يونيون، ثم نقوم بطلب نموذج إرسال حوالة من الموظف المختص الموجود هناك.

ثم يجب عليك كتابة جميع البيانات المطلوبة في النموذج الخاص بالطلب والتأكد من صحة المعلومات قبل تسليمها، وبعد ذلك يقوم الموظف بالاطلاع على البطاقة الشخصية الوطنية الخاصة بك، وبعد ما ينتهي الموظف من مراجعة البيانات الخاصة بك تقوم بالتوقيع على الطلب، وعندما تكون أنت من يرسل الحوالة فسوف يعطى إليك رقم MICD، ثم يتوجب عليك إرسال هذا الرقم إلى المستلم حتى يستطيع سحب الحوالة، وأيضًا يجب عليك دفع رسوم الحوالة أو سوف يتم خصمها من المبلغ المدفوع، وإذا كنت أنت مستلم الحوالة فلم تقوم بتسديد أي رسوم مالية، وعندما تكون الحوالة في نفس البلد فلا يتم دفع أي رسوم أطلاقًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.