سيارة هيونداي i10 تعود بموديل عصري جديد

تطورات عصرية جديدة؛ العالم يأخذ ملامح التجديد والتقدم في كل شيء، وهنا نقف عند مجال السيارات ونلقي الضوء على أفضل سيارة من فئتها ألا وهي سيارة ( هيونداي i10 2022).

بعد أن قد تم طرحها في الأسواق المصرية، تم رفعها ولكن قد عادت من جديد بموديل 2022، وذلك بعد أن قد أعلن وكيلها المحلي عنها.

أصدرت مجموعة (جي بي غبور أوتو)، الوكيل المحلي للعلامة التجارية (هيوانداي) ووكيل لـ( مازادا، وهافال، وشانجان) في مصر، إعلانها عن أسعار سيارات هيونداي i10، حيث أن لها فئتين ولكل فئة سعر بمواصلات مختلفة، الفئة الأولى بقيمة تبلغ 215 ألف جنيه مصري، وتأتي الفئة الثانية بسعر 225 ألف جنية مصري، داخل السوق المحلية.

مواصفات سيارة هيوانداي i10

تعتبر هيونداي i10 هي سيارة هاتشباك تحت المُدمجة صغيرة الحجم يرجع أصلها إلى كورية، ولكن في جيلها الأخير تحولت إلى أوربية الأصل.

وتستهدف سيارات الهيونداي أسواق أوروبا، والأن تصنع في تركيا وتدخل مصر من خلال ( غبور اوتو) وكيل هيونداي المحلي.

كما جاءت بتصميم رياضي بخطوط مناسبة لحجم السيارة الصغيرة، ويعتبر التصميم رياضي وصغير الحجم، وعلى الرغم من ذلك تتميز بالعصرية والخطوط الجديدة فهي تقدم أحدث لغة تصميمية من هيونداي.

مواصفات الفئة الأولى

تُقدم سيارة ( هيونداي i10 ) بفئتين فمواصفات الفئة الأولى، تتميز بالأمن والسلامة ومن أبرز تلك الإمكانيات ( فرامل مانعة للإنغلاق، وسائد هوائية للمقعد، نظام الثبات الإلكتروني، خاصية منع تشغيل المحرك، مثبت لمقاعد الأطفال الخلفية).

زودت السيارة بمجموعة من التجهيزات والكماليات، ومنها ( مصابيح ضباب أمامية وخلفية، مصابيح أمامية بإضاءة هالوجين،ـ إضاءة نهارية، فتح وغلق عن بعد، إشارات جانبية، حساس إضاءة أوتوماتيك).

مواصفات الفئة الثانية

الفئة الثانية ببعض المواصفات والتجهيزات الموجودة بالفئة الأولى، إضافة إلى بعض الكماليات الأخيرة، ومن ضمن تلك الكماليات ( إضاءة نهارية LED، عجلة القيادة وناقل الحركة مكسوه من الجلد).

الأبعاد الخارجية

الطول 3670 مم، العرض 1680مم، الإرتفاع 1480 مم، سعة الشنطة الخلفية 252 لتر.

الأسعار الخاصة بالسيارة في الأسواق المصرية

الفئة الأولى بقيمة 215 ألف جنية ( فئة سبيريت).

أما الفئة الثانية بقيمة 225 ألف جنية ( فئة إيليت).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.