عودة “بن شرقي”و”أوناجم” لكتيبة الزمالك

عودة “بن شرقي”و”أوناجم” لكتيبة الزمالك

كتبت: منة الله حسن

كشف أشرف إبراهيم سفير مصر بالمغرب في تصريحات تليفزيونية له عن موعد عودة أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لاعبا الزمالك من المغرب وذلك للإنتظام في تدريبات الفريق إستعدادا لإستئناف الدور الممتاز.

 

وأشار إلى أن من المتوقع أن يصل اللاعبان يوم الأحد المقبل وقال:إدارة نادي الزمالك لم تتواصل معه بشأن هذا الأمر حتي الأن.

 

وأكد حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن مجلس الإدارة رحب بتوصية لجنة الأندية بشأن مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وكذلك عودة نظام الذهاب والعودة في هذا الدور.

 

وأضاف أنور في تصريحاته التليفزيونية في برنامج الثالثة أن كلا من الأهلي والزمالك سيتفيدان من ميزة حضور الجماهير وذلك تبعا للقرار الجديد للإتحاد الإفريقي لكرة القدم بإقامة مباراتي الإياب في الدور نصف النهائي في نهاية سبتمبر وبداية أكتوبر وقد يمهد ذلك إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في القاهرة بحضور الجماهير وهو ما يعد إستفادة كبيرة لكلا الناديين وتعويض أي نتائج سلبية في لقاء الذهاب بالمغرب أمام الوداد والرجاء.

 

وقررت لجنة الأندية في إجتماعها الذي عُقد اليوم الإثنين عبر تقنية الفيديو كونفرانس إقامة مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك وفقا لنظام الذهاب والعودة بالإضافة إلي التراجع عن قرار إقامتها من مباراة واحدة علي أرض محايدة وهو القرار الذي رحب به مسئولي الأهلي والزمالك.

 

جديرا بالذكر أنه  سيلتقي الأهلي مع الوداد المغربي والزمالك مع الرجاء المغربي في مباراتا نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي وبعد تنفيذ قرار الكاف بإلغاء نظام الذهاب والعودة ستقام مبارايات هذا الدور من مباراة واحدة وذلك بسبب تفشي جائحة كورونا.