عيد: لم نحصل على تأكيد من “كاف” حول مشاركتنا في الأبطال

عدد الزوار : 34

كتب: احمد الشيخ

 

قال ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، إن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” لم يحدد موقفه حتى الآن حول مدى إمكانية مشاركة الفريق المتوج بلقب الكونفدرالية في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالموسم المقبل.

 

وأضاف عيد أن كان يوجد أخبار حول مشاركة من يتأهل لنهائي الكونفدرالية في دوري الأبطال أو الفريق البطل في نسخة دوري الأبطال المقبلة، لكن لم نحصل على تأكيد رسمي حتى الآن.

 

وتابع :”أعتقد أن الاحتمال الأكبر سيكون الفريق المشارك هو البطل أو عدم مشاركة أي فريق”.

 

وتحدث ممدوح عيد عن مصير الجهاز الفني الحالي بقيادة الكرواتي أنتي تشاتشيتش :”منذ شهر يناير الماضي والجميع يتحدث عن رحيل الجهاز الفني، مصير الجهاز الفني سيتحدد عقب نهاية الموسم أي بعد نهاية مسابقتي الكونفدرالية والدوري”.

 

وعن أسباب عدم اصطحاب البعثة الثنائي الجديد رمضان صبحي وشريف إكرامي، رد :”كنّا نتمنى اصطحاب أكبر من عدد لكن بسبب ظروف فيروس كورونا تم اصطحاب 50 فردًا”.

 

وكان بيراميدز أعلن تعاقده بصورة رسمية مع الثنائي شريف إكرامي بعد نهاية عقده مع الأهلي إلى جانب التعاقد مع رمضان صبحي قادمًا من صفوف هدرسفيلد الإنجليزي بعد فترة قضاها على سبيل الإعارة منذ يناير 2019.

 

واستطاع فريق بيراميدز أمس الثلاثاء الوصول لنهائي الكونفدرالية الأفريقية للمرة الأولى في مسيرته عقب الفوز على فريق حوريا كوناكري الغيني بهدفين دون رد، ليتأهل ممثل مصر الوحيد في البطولة حاليًا لمواجهة فريق نهضة بركان في مباراة مقرر لها يوم الأحد المقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock