غدا .. اجتماع طارئ للجنة أزمة كورونا لإعلان رفع الحظر

0 2

كتبت : جيهان الجارحي

أعلنت الإعلامية المتألقة ، لميس الحديدي ، من خلال برنامجها “القاهرة الآن” ، المذاع على فضائية “الحدث” ، أن لجنة الأزمة بمجلس الوزراء سوف تعقد ، غدا الثلاثاء ، اجتماعا طارئا للنظر في آليات عودة الحياة إلى طبيعتها بصورة كاملة ، ورفع حظر التجوال .

من ناحية أخرى ، أكدت لميس أن قرارات لجنة أزمة كورونا ، ستعتمد بشكل أساسي على الوضع الوبائي الذي يشهده الواقع ، كما ستعتمد اللجنة في قرارها على تقرير وزارة الصحة عن الإصابات اليومية المتوقعة .

وفي ذات السياق ، عقدت الدكتورة “هالة زايد” وزيرة الصحة والسكان ، اجتماعًا ، اليوم الاثنين ، عبر تقنية الفيديو كونفرانس ، وبمشاركة كل من الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار ، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ، والطيار محمد منار وزير الطيران المدني ، واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر ، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح ؛ وذلك لمناقشة خطة وإجراءات عودة السياحة إلى مصر ، تمهيدًا لعرضها على معالي رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ، أثناء انعقاد اجتماع لجنة أزمة مجابهة فيروس كورونا غدًا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول