مشاهير هوليوود… عالم من غرائب عشق وإدمان الأشياء

إن الإدمان مفهوم ممتد وواسع ولا يقتصر على المخدرات أو الكحول أو لعب القمار، انه يشمل أشياء كثير متعددة ومتنوعة منها التسوق ووسائل التواصل الاجتماعي والحلويات وغيرها الكثير، فالأمر لا يتوقف عند حد. ولكن كيف يحدث ذلك؟ الأمر اشبه بمرض يصيب الدماغ، بحيث لا يقدر على مقاومة رغبة ملحه بداخله حتى يحصل عليها، وهنا يبدأ يشعر بالراحة. ألم تلاحظون مدى التعلق الذي وصل اليه معظم الأفراد بهواتفهم؟

ومن هنا نعرض عليكم عالم من غرائب التعلق وإدمان الأشياء عند بعض المشاهير: –

مشاهير هوليوود… عالم من غرائب عشق وإدمان الأشياء: نيكول كيدمان والكيك
نيكول كيدمان والكيك

نيكول كيدمان والكيك… عشق لا ينتهي

تعشق الممثلة نيكول كيدمان الكيك بطريقة شرهة، فهي تحرص دائما على تناول قطعة كيك كل ليلة، مع تعويض ذلك بتناول الأطعمة الصحية.

 

جنيفر أنيستون… اليوجا وسر الحياة

تمارس الممثلة جنيفر أنيستون اليوجا 5 مرات في الأسبوع مع مدربها، وتقول عن ذلك انها غير حياتها تماما، فقد أصبحت اليوجا بالنسبة لها كالأدرينالين.

 

جاستن بيبر… لا يريد ان يفارق مكعب الألغاز يديه

يعشق المغني جاستن بيبر مكعب الألغاز “روبيك” فهو يمارسها كما لو كانت رياضته، إنك لن تستطيع ان ترى أصابعه وهو يحل هذا اللغز من سرعتها. وهو دائما ما يقدم عروض لمنتجي هذه الألغاز.

 

آنا كندريك… الطيور الغاضبة

عندما تمسك الممثلة آنا كندريك بهاتفها الشخصي، تواجه صعوبة كبيرة في مقاومة لعبة “الطيور الغاضبة” Angry Birds. وقد صرحت عن مدى المعاناة التي تشعر بها، حتى انها تريد علاج لكي تتوقف عن هذه اللعبة.

 

ريانا… اللوحات الفنية

تسعى المطربة إلى ريانا اقتناء كل لوحة جديدة، انها لا تكف عن شراء اللوحات بمجرد رؤيتها، ويكلف هذا الكثير من الأموال.

 

إيما واتسون… السعي والإصرار على التعلم

تحرص الممثلة إيما واتسون على تعلم كل ما هو جديد، انها لا تكف أبدا عن تعلم الأشياء. لذلك احذر ان تقوم بشيء أمامها، فهي لن يهدأ لها بال حتى تتعلمه. ولا داعي للعجب! فهي التي قالت عن نفسها انها مدمنة تعليم.

 

ميجان فوكس… هوس اقتناء الأحذية

تشعر الممثلة ميجان فوكس دائمًا بعدم الرحة عندم تتوقف عن شراء الأحذية، فعليها ان تقتني أحذية من تصميمات مختلفة حتى تكون في أفضل حالاتها.

 

بن أفليك… لاعب قمار

عندما تزوج الممثل بن أفليك من الممثلة جينيفر جارنر، لم يتوقف عن لعب القمار، بل تحول من اللعب في أحد الأماكن العامة إلى اللعب على الأنترنت. وهو دائما ما يتفاخر بتحقيقه مكاسب في لعبة البوكر.

 

المصادر: –

https://www.cheatsheet.com/entertainment/bizarre-addictions-celebrities-admitted-to-having.html/

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *