فروع بنك الاسكندرية بالقاهرة والجيزة
فروع بنك الاسكندرية بالقاهرة والجيزة

يوجد الكثير من فروع بنك الإسكندرية بالقاهرة والجيزة، فهو يعد من أعرق البنوك المصرية لأنه تم بنائه منذ وقت طويل، كما شهد العديد من المعاملات البنكية التى ساهمت في ازدهار الاقتصاد المصرى، كما يمتلك بنك الإسكندرية أكثر من ١٧٦ فرع في جميع محافظات الجمهورية، ويوجد لبنك الاسكندرية العديد من المميزات الهامة، والتى تجعل العملاء يعملون دائمًا من خلاله.
كما يقدم بنك الإسكندرية الكثير من المميزات الخاصة بحساب التوفير للأفراد، ويقوم البنك بتقديم مجموعة متنوعة من الودائع والتي تتناسب مع جميع العملاء، وذلك بالإضافة إلى خدمة شهادات الادخار.

فروع البنك

يوجد الكثير من الفروع لبنك الإسكندرية وهي فروع بنك الإسكندرية بالمهندسين الدقى، فرع المهندسين في 31 شارع جامعة الدول العربية بجوار تريد لاين ستورز المهندسين، فرع الدقي في 131 شارع التحرير أمام سيتي درينك و سينما التحرير الدقي.

كما يوجد فرع الفاو في 11 شارع الإصلاح الزراعي بجوار فاو و المتحف الزراعي الدقي، فرع نادى الصيد في 20 أ شارع نادى الصيد بجوار الشهر العقاري الدقي، فرع العجوزة في 106 شارع النيل بجوار بنك عودة وبالقرب من سفارة مملكة تايلاند العجوزة، فروع بنك الإسكندرية بالجيزة فرع الجيزة في 511 شارع الأهرام ميدان الجيزة، فرع البحر الأعظم في 132 شارع البحر الأعظم بجوار فندق سويس إن الجيزة.

بينما فرع الحوامدية في 1 طريق مصر أسيوط الزراعي، من أمام مرور ملاكي الحوامدية، فرع الهرم 187 شارع الهرم أسباتس، من أمام مطعم الشبراوي الهرم، فروع بنك الإسكندرية بأكتوبر، فرع الحى المتميز فى 48، 49 شارع الزهور المجاورة الثالثة الحى المتميز 6 أكتوبر، فرع المنطقة الصناعية في 44 المنطقة الصناعية الأولى بجوار منترا مصر للصناعة 6 أكتوبر، فرع الشيخ زايد بمول زايد سيتي سنتر الحى الأول الشيخ زايد، فرع القرية الذكية في المنطقة المالية بجوار بنك cib القرية الذكية طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي.

مواعيد عمل البنك

فلايوجد اختلاف في مواعيد العمل فى جميع بنوك الإسكندرية في فروعه المختلفة، كما جاءت المواعيد الخاصة بالعمل فى البنك في ميعاد محدد لا تغير فيه ، ولتكون من تمام الساعة الـ 8:30 صباحًا، حتى تمام الساعةال3 مسًاء، كما هناك بعض الفروع تعمل بداية 8:30 صباحًا وحتى الساعة 2 بعد الظهر.

رقم خدمة العملاء

ويمكن لجميع العملاء، الآن التواصل مع بنك الإسكندرية على مدار الساعة وذلك بطرق مختلفة، حيث يمكن الاتصال عن طريق رقم بنك الإسكندرية عبر الخط الساخن، 19033- 20223992.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.