فروع وعنوانين ويسترن يونيون الجزائر

تعتبر  شركة ويسترن يونيون الجزائر هي شركة متخصصة في تحويل الأموال بكافة الطرق البنكية بين الدول بشكل سريع وهذه تعتبر من أهم مميزاتها، وأنشئت هذه الشركة منذ أكثر من مائة عام في الولايات المتحدة الأمريكية ومع الوقت أصبحت لها الكثير من الفروع.
وتوجد لهذه الشركة أكثر من 486 ألف وكالة في العالم موزعة على أكثر من 200 دولة ومقاطعة، وتتميز هذه الشركة بسرعة تحويل الأموال وكما تضع أيضًا الشركة بعض الشروط المتاحة والسهلة في التعامل من خلالها.

فروع ويسترن يونيون الجزائر

الفرع الأول هو وكالة فاتح ماي في منطقة شارع بلحفاف غزالي سيدي محمد الجزائر العاصمة ورقم الهاتف لهذا الفرع هو 21321451493 وتعمل طوال أيام الأسبوع.
كما يوجد فرع بريد الجزائر ورقم الهاتف لهذا الفرع هو 21321679545 ويعمل طوال أيام الأسبوع في منطقة، شارع روشاي بوعلام الجزائر العاصمة، وبينما الفرع الثاني من بريد الجزائر في منطقة 37، حسيبة بن بوعلي الجزائر العاصمة ويعمل طوال أيام الأسبوع ورقم الهاتف لهذا الفرع 21321643737.
وفرع 5 شارع ALN يعمل طوال أيام الأسبوع ورقم الهاتف لهذا الفرع هو 21321536511، وبينما فرع بريد الجزائر في منطقة لحسن ميموني الجزائر العاصمة ورقم الهاتف لهذا افرع هو 21321664831 ويعمل طوال أيام الأسبوع.

طرق تحويل الأموال المختلفة من خلال هذه الشركة

حيث يقوم بالتوجه إلى أقرب فرع من فروع البنك أو الشركة ويقدم العميل بياناته الشخصية للموظف مع صورة الهوية الوطنية وإضافة المبلغ الذي يتم تحويله مع إضافة الرسوم.
وكما يقوم الموظف بملئ البيانات الخاصة بالعميل مع كتابة العنوان ورقم الهاتف وبعد الإنتهاء من إكمال البيانات يتم إعطاء الرقم السري للموظف وهو المكون من ٦ أرقام بحيث يستطيع سحب الأموال من خلاله.
وبعد ذلك يقوم الشخص المرسل إليه استلام الحوالي من خلال التوجه إلى أقرب فرع من فروع ويسترن يونيون وإدخال الرقم السري.
وبعد إدخال ذلك الرقم (mtcn) وتقديم الهوية الوطنية يقوم الموظف بالاستعلام عن الحوالي ويتم تسليمها للعميل.

طرق استلام الأموال من هذه الشركة

فيتوجه الشخص الذي تم إرسال الحوالة إليه إلي أقرب فرع يتعامل مع ويسترن يونيون ويقدم البطاقة الخاصة به  في هذه البلد.

وكما يتم تقديم رقم (mtcn) الذي تم إرساله إليه من المرسل للحوالة،  ويبدأ في  ملء استمارة طلب سحب المال وتكتب فيها كل البيانات الشخصية الخاصة بالمرسل،   وبعد الإنتهاء من  كل هذه الاجراءات فسوف يتم  استلام المبلغ من الشركة يكون معها إيصال استلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.