فى ذكرى ميلاده .. تعرف على “المشخصاتى” تامر عبد المنعم

0 6

كتبت: هاجر نبيل

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنان تامر عبد المنعم والذي ولد في 12 يوليو 1973 ، وهو ممثل وسيناريست وإعلامي مصري تخرج من المعهد العالي للسينما، قسم “سيناريو” ،شقيقه هو الناقد الموسيقي “أشرف عبدالمنعم” بدأ حياته الفنية بأدوار صغيرة في أفلام مثل: “اضحك الصورة تطلع حلوة” 1998، “شجيع السيم” 2000، و”اتفرج يا سلام” 2001 حتى شارك في فيلم “أمير الظلام” 2002، مع النجمع النجم “عادل إمام” بالتمثيل وكتابة السيناريو ، وفي عام 2003 قدم أفلام من بطولته المنفردة، مثل: “أول مرة تحب يا قلبي” و”المشخصاتي” إلا إنها لم تلق النجاح المتوقع.

كما شارك في بطولة عدد من المسلسلات منها العراف ونظرية الجوافة ، وقد ظهر الفنان “تامر عبد المنعم” ضيفا على برنامج ON Set الذى تقدمه الإعلامية شيرين حمدى، على قناة ON، وتحدث عن مسيرته الفنية، كما قام بتقليد عدد من الفنانين بالإضافة إلى تقليد الزعيم الراحل أنور السادات على الهواء، ومن بين الفنانين الذين قلدهم عبد المنعم كان الزعيم عادل إمام، بالإضافة للفنان الراحل أحمد زكى.

وقد ظهر الفنان “تامر عبد المنعم” ضيفا على برنامج ON Set الذى تقدمه الإعلامية شيرين حمدى، على قناة ON، مساء الجمعة، وتحدث عن مسيرته الفنية، كما قام بتقليد عدد من الفنانين بالإضافة إلى تقليد الزعيم الراحل أنور السادات على الهواء، ومن بين الفنانين الذين قلدهم عبد المنعم كان الزعيم عادل إمام، بالإضافة للفنان الراحل أحمد زكى.

وقال عبد المنعم، أن الكاتب وحيد حامد، قدمه في فيلم “اضحك الصورة تطلع حلوة” وكان هذا الدور مكافأة له عندما قام بكتابة مشهد جيد ووحيد حامد قام بالتدريس له أربع سنوات في المعهد، مشيرا إلى أن حجم الدورلا يعنيه، أما الدور الذى يعتبره نقلة فى حياته دوره في مسلسل “الدم والنار“ وكان العمل من إخراج المخرج الراحل سمير سيف ومن تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد.

أما النقلة الثانية، عندما قدم “المشخصاتى” مؤكدًا أن العمل حظى بترحيب كبير ولم يغضب منه أحد، ولا حتى الفنان عادل إمام الذى علق على تقليده قائلاً “ده أنا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول