فى ذكرى ميلاد الفنانة روبى .. تعرف على سبب ابتعادها عن الغناء

عدد الزوار : 31

تقرير : سلمى عصام

روبى مغنية وممثلة مصرية ، أثارت الجدل منذ ظهورها فى أولى كليباتها الغنائية المصورة ” إنت عارف ليه ” عام 2003 ، أكتشفها المخرج شريف صبرى الذى قام برعايتها فنيا منذ أن قدمها فى كليباتها الغنائية المصورة .

– النشأة

ولدت الفنانة روبى فى 8 أكتوبر عام 1981 فى مصر ، عمرها 38 عاما ، الاسم الحقيقى لها رانيا حسين محمد توفيق ، كانت تعمل والدتها مدرسة تربية رياضية .

– حياتها الشخصية

تزوجت عام 2014 بالمخرج المصرى سامح عبد العزيز ورزقت منه بإبنتها الوحيدة طيبة عام 2015 ، وكانت حياة روبى الشخصية مثيرة للجدل حيث أنها أخفت زواجها ولم تعلن عنه إلا بعد حملها ، ثم ثم حدثت مشاكل فى الزواج أدت إلى قيام روبى برفع دعوى خلع بعد أشهر من إنجابها لطفلتها ، ووقع الطلاق رسميا فى 25 نوفمبر 2017 حيث أعلن الطرفان عن ذلك .

– دراستها

درست روبى القانون فى جامعة بنى سويف ، ثم قامت عام 2004 بالإبتعاد لفترة عن الساحة الفنية لإستكمال دراستها بكلية الحقوق ، لم تتركها الإنتقادات خلال دراستها بالجامعة ، حيث ذكرت بعض الصحف حدوث مشاكل بالجامعة بسبب تأدية روبى للإمتحانات بملابس مثيرة ، مما أدى إلى منعها من الدخول إلى الجامعة .

– حياتها الفنية

تميزت روبى بالدراما وشاركت فى بطولة عدد من المسلسلات منها ” رمضان كريم ” و ” سجن النسا” ، ولم تطرح سوى ألبومين وهما ” ابقى قابلنى ” و ” مشيت ورا إحساسى” ولكنها حققت شهرة واسعة من خلالهما .
كشفت روبى عن سبب غيابها عن الغناء وهو أنها تفتقد الحرفية ولا تؤدى إلا حينما تكون الروح من حولها جيدة وهذا ما تسبب فى ابتعادها عن الغناء وعدم إحيائها الحفلات ، كما أكدت روبى أنها لم تشارك فى حفلات الزفاف بسبب اقتراب المسرح الخاص بالغناء من الجمهور وهو ما سيتسبب بإصطدامها بالجمهور وهذا ما ترفضه ، فهى ترغب فى أن يكون المسرح الخاص بالغناء بعيدا عن الجمهور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock