OLYMPUS DIGITAL CAMERA

فى ذكري ميلادها.. ساندرا من الباليه للغناء

شارك

تقرير:  إيمان الجمل

“ساندرا آن لارو” مطربة بوب المانيه كانت إحدى ثلاثة أعضاء من فرقة “Arabesque” ثم عملت منفردة وذلك بعد نجاحها كمغنيه رئيسه فى فرقة Arabesque كما أنها عملت مع “Michael cretu”.
كانت أغنيتها الاولى هى “maria “Magdalena فى عام 1985 وتعد تلك الأغنيه الانطلاقة الحقيقية لها.

مولدها

ولدت ساندرا فى 18 مايو 1962 فى مدينة “ساربروكن الألمانية” ،تعلمت الباليه الكلاسيكى فى عمر 5 سنوات واستمرت فى التعلم حتى سن 10سنوات ،كان والدها يمتلك متجر للنبيذ وأمها تعمل فى متجر أحذية
،دخلت ساندرا مسابقة مهرجان “النجمة الشابة” في المدينة التى ولدت بها ساربروكن وذلك عام 1975 حيث كانت فى عمر الثالثة عشر حيث انها لم تكن من المشاركين في المسابقة بل كانت متفرجه ولكن عندما اضطرت والدتها الذهاب الى دورة المياة صعدت ساندرا الى المسرح فى الوقت الذى كان فيه الحكام يتناقشون فى النتائج كما أنها اقنعت فنى الذي چى يطرح أغنية “Olivia Newton -john” وبدأت ساندرا بالغناء ونالت على اهتمام و دعم الكثير من الحضور.
انضمت ساندرا الى فرقة Arabesque فى عام 1979 وهي فرقة تتكون من “Michaela rose” و”yasmin vetter” ،وبعد ذلك تعرفت على Michael cretu وأصبحا صديقين حميمين ،وبدأت فترة جديدة من حياتها وانفصلت عن فرقتها ،انتقلت ساندرا الى ميونخ حيث انشأ مايكل استديو خاص اسماه Data alpha”” وذلك بعد حول علاقة الصداقة بين ساندرا ومايكل الى علاقة عاطفية.

الانطلاقة نحو القمة

اطلقت ساندرا أغنيتها السنجل الاولى عام 1985 وهى “maria Magdalena” التى وصلت الى القمه في 5 بلدان وتصدرت التشارت في 21 بلدا حول العالم ولم يقتصر النجاح على تلك الأغنية فقط بل كان النجاح حليفها فى اغنيه In the “Heat of the night من نفس الألبوم حيث حصلت على المركز الثانى فى المانيا.
ذهبت ساندرا الى لندن لمدة 6 شهور للحصول على بعض الخبرة من “Helena shelen” وذلك بعد إصدارها لألبوم “The long pla”
كما التحقت بمدرسة London Berlitz اللغات لتصوير لغتها الانجليزيه.
أصدرت ساندي ألبومها الجديد “mirrors” عام 1986 واستمر نجاح ألبوماتها مما يدل على نجاح موسيقى مايكل
جمعت ساندرا أفضل أغانيها فى ألبوم واحد “Ten on one” فى عام 1987 كما انها اصدرت فيديو كليب لنفس الاغانى
وفى عام 1992 أصدرت ساندرا البوم من افضل اغانيها مكون من 18 أغنية واستمر نحتاجها حتى الا ان حصل على الجائزة الذهبية وذلك فى مقابلة فى السويد.

حياتها الشخصية

تزوجت ساندرا من مايكل عام 1988 وانفصلا في عام 2007 بسبب خلافات شخصية ومهنية وقد اثمر ذلك الزواج توأم عام 1995
ثم تزوجت مرة اخرى من olaf menges وتقيم حاليا في إيبيزا بإسبانيا ،تطالب ساندرا بحقوق الحيوانات لانها تحبها كما انها نباتيه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*