فيلم بيت الروبي ثاني أكثر الأفلام تحقيقاً للأرباح في مصر

فيلم بيت الروبي ثاني أكثر الأفلام تحقيقاً للأرباح في مصر

بعد أن تم عرض فيلم بيت الروبي في مصر وشاهده الكثير من المصريين، والعرب، والشخصيات، والفنانين، والفنانات العرب، نجد البعض يتساّئلون كثيرًا عن أرباح وإيرادات هذا الفيلم.

من الجوانب المميزة لفيلم “بيت الروبي” هو نجاحه الكبير في تحقيق الأرباح، حيث يعتبر الآن ثاني أكثر الأفلام تحقيقًا للإيرادات في مصر، وهذا يعكس حجم الاهتمام الكبير الذي حظى به من قبل الجمهور المصري.

الفيلم استطاع أن يجذب جمهورًا واسعًا من مختلف الفئات العمرية والإهتمامات، وحقق شهرة واسعة على مستوى البلاد.

تعد نجاحات فيلم “بيت الروبي” دليلاً على القدرة الفنية والإبداعية للصناعة السينمائية المصرية، وتؤكد على قوة الأفلام المحلية في منافسة الأفلام العالمية في سوق السينما المصرية.

إيرادات فيلم بيت الروبي

حقق فيلم بيت الروبي للنجم والفنان القدير كريم عبد العزيز نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية، منذ طرحه فى السينمات المختلفة فى موسم عيد الأضحى الماضى.

وصل إجمالى ما حققه هذا الفيلم حتى هذا الوقت 116 مليونا و255 ألف جنيه، وصولاً للمركز الثانى فى قائمة أكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات وذلك بعد فيلم “كيرة والجن” الذى حصد وحقق 120 مليون جنيه إيرادات.

أبطال الفيلم

فيلم بيت الروبي بطولة “كريم عبد العزيز” وهذا الفنان القدير قام بأداء جيد في هذا الفيلم وهو المنتظر من فنان قدير مثله، فهو من الفنانين الذين أثبتوا جدارتهم في الفترة السابقة.

نور اللبنانية هي أحد أبطال هذا العمل أيضاً، وتارا عماد وهي فنانة مصرية أبدت ظهورها في العديد من الأفلام المصرية، وسمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا

ضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، وسارة عبد الرحمن، وشريف دسوقى، وحاتم صلاح، ومحمود السيسى، ومصطفى أبو سريع، وهذا الفيلم قصة وسيناريو وحوار الكاتب محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

فكرة الفيلم

ويقدم فيلم بيت الروبي فكرة كوميدية إنسانية ومضحكة أيضاً، حيث يقوم بطرح قضية هامة تشغل الجمهور حالياً، ألا وهى تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور، وظهور مهنة جديدة على مجتمعنا، ألا وهي الإنفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة.

ذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما، مما جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للإنتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع معاً وتخطى الأزمات ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

فيلم بيت الروبي
أبطال الفيلم

أهمية نجاح وتقدم هذا الفيلم

تعد صناعة السينما في مصر من أبرز الصناعات الترفيهية التي تشهد نموًا ملحوظًا على مر السنوات، وفي سياق هذا النمو، يتصدر عدد من الأفلام قوائم الإيرادات بقوة وتحقق نجاحًا كبيرًا في البلاد، ومن بين هذه الأفلام التي استحوذت على اهتمام الجمهور وحققت أرباحًا هائلة هو هذا الفيلم.

يبرز فيلم “بيت الروبي” كواحد من أبرز الأعمال السينمائية التي حققت نجاحًا كبيرًا في مصر، إن فيلم بيت الروبي له مكانة خاصة في قلوب الجمهور المصري، فقد تم إنتاجه وإخراجه بشكل متقن، وقدم قصة مشوقة ومؤثرة.

الفيلم يروي قصة عائلة مصرية تعيش في إحدى الأحياء الشعبية بمصر، ويسلط الضوء على قضايا اجتماعية هامة تمس الحياة اليومية للمجتمع المصري، وتجري الأحداث في إطار درامي مشوق يجمع بين الكوميديا والعاطفة، مما جعله يحظى بقبول واستحسان الجمهور.

باختصار، يعد فيلم “بيت الروبي” من الأعمال السينمائية التي تمكنت من تحقيق نجاح كبير وتجاوز حاجز الإيرادات في مصر، إنه ليس فقط فيلمًا ترفيهيًا مشوقًا، بل يمثل أيضًا رمزًا للتفوق الفني والإبداع في صناعة السينما المصرية، ومع استمرار نجاحاته.

يتوقع أن يظل فيلم “بيت الروبي” يحتل مكانة مميزة في تاريخ السينما المصرية ويشكل نموذجًا يحتذى به للأفلام الناجحة من حيث الإيرادات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *