فيلم Spider-Man: No Way Home

فيلم Spider-Man: No Way Home، سبايدرمان لا عودة إلي المنزل هو الفيلم السابع والعشرون لدى عالم مارقل السينمائي، وهو فيلم سينمائي أحدث ضجه كبيرة في عالم السينما، وهذا الفيلم مبنية علي شخصية سبايدرمان من مارفل كومكس الذي شارك في إنتاجه كولومبيا بيكتشرز واكثر من شخص شارك في هذا الفيلم وسوف نتناول فيما يلي كل ما هو متعلق بهذا الفيلم.

أحداث فيلم Spider-Man: No Way Home

تدور أحداث الفيلم حول قيام كوينتين بيك بعد وفاته بتأطير بيتر باركر بتهمة القتل وكشف هويته بأنه الرجل العنكبوت، ويتم التحقيق مع باركر وصديقته إم جيه وأفضل صديق نيد ليدز وعمته ماي من قبل إدارة التحكم في الأضرار. وتم أسقاط تهم باركر بفضل المحامي مات موردوك، ولكن المجموعة تصارع الدعاية السلبية. وبعد ان تم رفض طلبات باركر وأم جاي ونيد، يذهب باركر إلي سانكتوروم لطلب المساعدة من ستيفن سترينج، والذي يقترح تعويذة لكي تجعل الناس ينسون هوية باركر بأنه هو رجل العنكبوت.

يذهب باركر لإقناع مسؤول في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا بإعادة النظر في طلبات ام جاي ونيد، ولكن الذي لم يكن متوقع هو أنه هوجم من قبل أوتو أوكتافيوس، والذي يقوم أوكتافيوس بتمزيق تقنية النانو الخاصة بدلة سبيدر.

ومن ضمن الأحداث يكتشف نيد أنه يستطيع إنشاء بوابات باستخدام حلقات سترتنج، والتي يستخدام في تحديد مكان بيتر.

ووجدو نسختين أخريين من باركر وتم استدعاؤهم أيضا من قبل تعويذة سترانج، المقبان «بيتر 2»، ويجد نيد وام جاي باركر ويريحانه بينما يشارك باركرز الأخرون قصصا عن فقدان أحبائهم.

ويدرك باركر ان للتخلص من هذا الاحداث كلها يجب انه يمحي نفسه من ذاكرة الأخرون فيقوم بالطلب من سترانج القيام بذلك فيتم إلقاء التعويذة، ويعود كل شئ لطبيعته وإلي عالمهم الخاص.

وبعد اسبوعين، زار باركر إم جي ونيد لإعادة تقديم نفسه ولكنه تراجع عن ذلك أثناء الحداد علي خير ماي. وقام بمحادثة هوجان الذي الهمه للمضي قدما في صنع بدلة جديدة واستكمال نشاطه.

فكرة فيلم Spider-Man: No Way Home

هو فيلم خارق أمريكي ويقوم علي شخصية سبايدرمان.

معلومات عامه عن الفيلم

يصنف الفيلم حركة وبطل خارق وخيال تأملي وخيال علمي، وتاريخ صدور الفيلم في 15 ديسمبر 2021 في ايطاليا وفرنسا، 16 ديسمبر في ألمانيا والمجر 17 ديسمبر 2021 الولايات المتحدة.

ومدة عرض الفيلم 148 دقيقه، اللغة الأصلية اللغة الانجليزية ، وماخوذ عن الرجل العنكبوت، والموقع   الويب .

طاقم العمل

المخرج جون واتس وكاتب السيناريو Chris Mekenna, إريك سومرز، التصوير تسيمون ماكفار في ماوروفيور ، الموسيقى مايكل جاكينو.

أبطال فيلم Spider-Man: No Way Home

توم هول يطلع في دور بيتر باركر و سبايدر مان، زيندايا في دور Michelle Jones ، ماريسا تومي بدور ماي باركر.

وجايكوب باتالون دور Ned Leeds، توني ريفولورو في دور Flash Thompson، بيندكت كامبرباتش في دور دكتور ستيفن ستربنج، توماس هادن تشورتش في دور Flint Marko، ريس ايفانز في دور Curt Connors، ويليم دافو في دور Norman Osborn، تشارلي كوكس في دور matt murdock، أندرو غارفيلد في دور Peter Parker ، بولا نيوسم، جي كي سيمونز في دور J. Jonah Jameson، ألفريد مولينا في دور دور دكتور أخطبوط، جيمي فوكس في دور إلكترو، جون فافرو في دور هابي هوغان، انجيلو بروكس في دور Julius Dell ، بيندكت وونغ في دور وونغ، انجوري رتيس في دور Betty Brant ، هانييال بوريس في دور Coach Wilson .

إيرادات الفيلم

في تاريخ 2 يناير 2022، حقق الفيلم أرباحا وصلت 609.8 مليون دولاؤ في الولايات المتحدة وكندا و 759 مليون دولار.

وحصل هذا الفيلم المركز الثاني عشر في أعلي إيرادات، والفيلم أكثر الأقلام ربحا من أفلام سبايدرمان، ويحصل علي أعلي فيلم ربحا في افتتاحي ديسمبر في عطلة نهاية الأسبوع الأفتتاحية.

لأصدار ديسمبر حقق الفيلم 260 مليون دولار ووصل إلي 257.7 مليون دولار ليصبح ثاني أعلي شباك تذاكر محلي علي الإطلاق.

فيلم Spider-Man: No Way Home
فيلم Spider-Man: No Way Home

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.