في الاختيار ٣ حلقة ١١ حديث بين مرسي وقنديل حول الازمة الاقتصادية

الاختيار ٣ حلقة ١١، كشفت أحداث  كواليس ما وراء الفرقة 95 إخوان التي أسسها الوزير الإخواني أسامة ياسين.

أحداث الاختيار ٣ حلقة ١١

حيث قام بتعيين عدد كبير من الجماعة الإخوانية في مناصب قيادية والوصول لعدد أكبر من الشباب في الجامعات والمدارس ومراكز الشباب التي أصبحت بيئة صالحة لاجتذاب أكبر عدد من الشباب لضمهم لجماعة الإخوان الإرهابية.

وشهدت الأحداث أيضًا لقاء بين المرشد العام لجماعة الإخوان محمد بديع(عبد العزيز مخيون) يتحدث خلاله عن خطة الوزير الإخواني في تجنيد عدد كبير من الشباب وضمهم إلى صفوفهم وتدريبهم على الأعمال القتالية والدفاعية في مراكز الشباب التابعة للدولة وتقديمه للناس على أساس أنه معسكرات رياضية.

كما أظهر التسريب الجديد الذي أذيع ضمن أحداث الاختيار ٣ حلقة ١١ لمحمد مرسي وهو يتحدث مع خيرت الشاطر عن تهديده لرئيس الحزب الوطني المنحل في مصر محمد رجب عندما علم أنه يجمع 3000 شخص.

وقال مرسي في التسريب أنه أجرى اتصالًا هاتفيًا مع محمد رجب هدده في حال جمع هؤلاء سيحاصره في مقره بأكثر من 30 ألف إخواني وسيقومون بإبادته.

وقد بدأت أحداث الحلقة  والتي تحمل اسم (الخلية الأمنية) بلقاء بين الرئيس مرسي(صبري فواز) ورئيس الوزراء الإخواني هشام قنديل (صبحي خليل) وحديث عن الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد والوضع الصعب الذي قد يؤدي إلى الحصول على القروض من الخارج باعتبارها الحل الوحيد.

وينتقل المشهد خلال أحداث الاختيار ٣ حلقة ١١  إلى سيناء حيث يتواجد مصطفى خليفة(أحمد السقا) والظابط حسام (حسني شتا) يراقبان الخلية التكفيرية وتوافد عدد من التكفيريين إليها أما مروان العدوي(أحمد عز) فيتابع المراقبة على الكونتينر المشتبه بوجود به شحنة من الأسلحة ويخبر زميله أكرم(محمد العمروسي) بأنه يعيش حالة حب ويريد إهداء بسمة(ميرنا نور الدين) هدية.

أما زكريا يونس(كريم عبد العزيز) فيقابل أحد المسؤولين الكبار في جهاز الأمن الوطني ويسأله عن ملف الأسماء الذي أرسلته الرئاسة وفيه أسماء من ستمنح لهم الجنسية المصرية إلا أن زكريا الذي كان مكلفًا بالملف يؤكد أن كل الموجودين بالملف لا تنطبق عليهم الشروط للحصول على الجنسية المصرية كما أن بعضهم ينتموا لجماعات إرهابية.

أبطال المسلسل

مسلسل الاختيار ٣ حلقة ١١  تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سنرجي وقام البطولة فيه كل من كريم عبد العزيز، أحمد السقا، أحمد عز، إيمان العاصي، هيدي كرم، عبد العزيز مخيون، مفيد عاشور، أمير المصري ومجموعة كبيرة من النجوم الكبار و الشباب ومجموعة من الوجوه الجديدة من المشاركين في البطولة وآخرين من الذين يظهرون كضيوف شرف في الحلقات.

مواعيده وقنوات عرضه

ويعرض مسلسل الاختيار ٣ حلقة ١١ على قناة أون في الساعة 9:30 مساءًا والإعادة في 4:20 صباحًا والإعادة الثانية في 3:25 عصرًا بينما على قناة أون دراما في الساعة 11:20 مساءًا ويعاد إعادة أولى في ال6 صباحًا وإعادة ثانية في 10:30 صباحًا والأخيرة في الساعة 4:40 عصرًا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.