في عيد ميلاده ال80 تعرف على أبرز المواقف في حياة الزعيم

0 0

الشيماء محمد
الزعيم عادل إمام الذي لطالما أبهر الجميع بموهبته التى استمرت نصف قرن ولا يزال يفعل إلي الأن فى عيد ميلاده ال80 تعرف على أبرز المواقف في حياته:

موقفه مع الجماعات المتطرفة
في عام 1988 تضامن الزعيم عادل امام مع فرقه مسرحيه أسسها بعد الشباب التابعين لقريه” كودية الاسلام” وقداتهمتهم بعض الجماعات المتطرفه بالتحريض على الكفر والعصيان وقاموا بالاعتداء عليهم لمنعهم من تقديم عرضهم المسرحي فمات اثنان واصيب اخرين مما دفع الزعيم لتقديم مسرحيه” الواد سيد الشغال” في اسيوط تضامنا مع الشباب.

موقفه مع السادات
قدم الزعيم بعض المشاهد التي تنتقد الأوضاع داخل مصر بشكل كوميدي من خلال مسرحيه “قصه الحي الغربي” أثناء فتره رئاسه الرئيس السادات ثم تلقى اتصالا هاتفيا من زوجته تخبره بأن رئاسه الجمهوريه سوف تزوره في المنزل لأمر هام فأعتقد أن المسرحيه أغضبت الرئيس وشعر بارعب وفوجئ بسيارة ضخمة تقف امام منزله وخرج منها أربعه أشخاص يرتدون ملابس بيضاء واعتقد انهم من مستشفى الامراض العقليه لكنه فوجئ بكلب هديه من الرئيس السادات .

موقفه مع الرئيس الراحل معمر القذافى:
‏قال خبير المكياج العالمي” محمد عشوب” أن الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي غضب من عادل امام بسبب مسرحيه الزعيم عادل امام لإعتقاده أنه يسخر منه فطلب عرض المسرحيه في ليبيا لقتل الزعيم عن طريقه استئجار مجموعه من القتلة ينقضون على الزعيم في نهايه المسرحية ولكن تم كشف المخطط عن طريق صديق قريب من المخابرات الليبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول