في عيد ميلاد ” ملك روما ” ال 45..  من هو فرانشيسكو توتي؟

كرة القدم مليئة دائماً بالنجوم، محلياً وعربياً وعالمياً، منهم من يأتي لناديه في صفقة من الصفقات ليبدع ويتألق ومنهم من يتربى داخل جدران النادي .

ولكن الآمر يصبح أفضل عندما يصبح نجم الفريق هو واحدًا من أبناءه وينشأ داخل جدران ناديه، فهو يعطي كل مايملك لهذا النادي ليحقق مايراه حقًا عليه وهذا مافعله نجم الذئاب وإبن المدينة الإيطالية روما فرانشيسكو توتي موضوع تقريرنا اليوم

    نشأته  :

ولد فرانشيسكو في بلدة بورتا ميترونيا  في مدينة روما بتاريخ 27 سبتمبر 1976 للأبوين فيوريللا ولورينزو وله أخ يدعى ريكاردو وقد بدأ شغفه بكرة القدم مبكراً حيث كان توتي من محبي كرة القدم المتحمسين منذ طفولته وكان يتابع المباريات بدلاً من متابعة أفلام الكارتون مثل أي طفل مما جعل والده ينتبه له وينمي موهبته ف الكره،ومن دعم الاب لأبنه عندما بلغ الخامسة في وقت الاجازه المدرسيه أخذه الاب الي دوره كره قدم صيفيه ولكن تم رفض طلب أنضمامه للفريق لصغر حجمه وضعفه البدني في هذا الوقت.
وعندما أصر الاب علي أن يشارك توتي في المباراه ليثبت نفسه وافقوا ونزل توتي مع الفريق وأحرز أول هدفين في مسيرته الكروية في سن الخامسة وأعجب به زملائه بالفريق وأكمل معاهم الدوره ولعب مباراتين أخرين.
وتحكي والدته أن الأشقر الصغير كان لا يترك الكرة عند الاكل والشرب او الذهاب للاصدقاء حتي عند ذهابه للنوم كان يضع الكره بجانبه ع السرير .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.