في مسلسل فاتن امل حربي حلقة 8: أحداث مثيرة ومشوقة

في مسلسل فاتن امل حربي حلقة 8: أحداث مثيرة ومشوقة

 شهد مسلسل فاتن امل حربي الحلقة 8 والذي يعرض ضمن مسلسلات  رمضان 2022 مجموعة من المفاجآت التي حدثت على مدار الحلقة.

أحداث مسلسل فاتن امل حربي حلقة 8

بدأت أحداث مسلسل فاتن امل حربي حلقة 8 للنجمة نيللي كريم بمشهد فلاش باك وهي تقوم بتنظيف (فاتن) نيللي كريم لمنزلها وحضر زوجها (سيف) شريف سلامة ولم يظهر أي تقدير لمجهودها الذي تبذله لتتعثر قدمه ويسقط مما أصابها بهيستيرية ضحك وشكرت الله على انتقامه لها منه في نفس الوقت.

وشهدت أحداث مسلسل فاتن امل حربي حلقة 8 أيضًا اتصال سيدة مجهولة ب(فاتن) طلبت منها أن تفتح الباب وتأخذ الحقيبة التي تركتها أمام باب غرفتها بمركز استضافة المرأة وأخبرتها بملكيتها لتلك الأموال وأنها ستخبرها بكل شيء لاحقًا كما أخبرتها بأن المبلغ مليون جنيه.

وبعد انتهاء المكالمة حاولت (فاتن) إعادة الاتصال بالرقم ولكنها وجدته قد تم إغلاقه وذهبت (فاتن) لمديرة مدرسة ابنتيها وأخبرتها المديرة أن يجب عليها دفع مصروفات البنات للعام الحالي والسابق المقدر ب 18 ألف جنيه.

كما قابلت فاتن (الشيخ يحيي) محمد الشرنوبي وأخبرته بأمر المليون جنيه وأنها تريد تسليمها للشرطة ورد عليها بأن من الممكن أن تكون ملكها لترد عليه بأنه من المستحيل.

واصطحب الشيخ يحيي فاتن إلى الشيخ صريطي لاستفسارها عن فتوى بأن هل قال الله أن المطلقة التي تزوجت من آخر ليس من حقها الحضانة ليخبرها بنعم لتسأله مرة أخرى في أي آية قرآنية ظهر هذا الكلام لينفعل عليها ويخبرها أن العلماء أجمعوا على أن المرأة ناقصات عقل ودين وإذ تزوجتي كيف ستوفقين ما بين طلبات الزوج والأبناء.

واستشهد الشيخ بالآية الكريمة (ووهبنا له يحيي) أي لسيدنا زكريا بمعنى أن الابن هبة للأب وعليه يصبح الرجل واصيًا على أبنائه وأموالهم وصحتهم وهذا واجبه وعنفها (إنت إيمانك ضعيف ولازم تحترمي العلماء) وقام بطردها من المكان.

ينتقل المشهد إلى (ميسون)  هالة صدقي التي اصطحبت (حسين) جمال يوسف والذي كان أخبرها في زيارة سابقة بأنه ترك أمانة عند زوجها قبل أن يختفي وبعد أن وجدت مفتاح المحل اصطحبته إليه وبعد دخولها عثرت على ظرف وقامت بإخفائه في حقيبتها فيما عثر حسين على الأمانة التي كانت عبارة عن قطعة آثار فرعونية وأخبرها حسين أنها أمانة لشخص وسيعيدها إليه.

ختام الحلقة

واختتمت الحلقة بذهاب فاتن إلى ميسون في منزلها ومعها المليون جنيه وأخبرتها بأنها خائفة من وجود هذا المبلغ وهل ستقوم بالتبرع به أم ماذا تفعل وانتهت الحلقة بطرق الباب وتفتح ميسون لتجد الشرطة أمامها.

وتدور أحداث المسلسل حول امرأة تجد نفسها تواجه قانونا قديمًا قد يحرمها من حقوقها هي وابنتيها بعد معناة مستمرة مع طليقها، وتتابع الأحداث حيث تظن فاتن أن طلاقها من سيف لاستحالة العشرة بينهما حيث تعتقد أن الحياة ستستمر بعد الطلاق دون مشاكل ولكنها تواجه خلال المسلسل مجموعة من المشكلات بسبب قانون الأحوال الشخصية الذي سيحرمها من ابنتيها إذ تزوجت من آخر.

قضية مسلسل فاتن امل حربي

ويتناول مسلسل فاتن امل حربي حلقة 8 قضية مهمة من قضايا المرأة وهي قضية حضانة الأم المطلقة لأطفالها في حال زواجها مرة أخرى حيث تعد القضايا الخاصة للمرأة من القضايا المفضلة للنجمة نيللي كريم في الدراما .

أبطال المسلسل

مسلسل فاتن امل حربي حلقة 8 بطولة كل من النجوم نيللي كريم،شريف سلام،فادية عبد الغني، محمد ثروت، جيلان علاء،   محمد التاجي لمياء الأمير،هالة صدقي ومجموعة من النجوم الشباب مع الطفلتين فيروز وريتال ظاظا من تأليف الكاتب ابراهيم عيسى في أولى تجاربه للدراما التليفزيونية وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

مواعيد عرض مسلسل فاتن امل حربي

ويعرض المسلسل  على فضائية السي بي سي في ال7:35 مساءًا والإعادة الأولى في 12:40 بعد منتصف الليل بينما الإعادة الثانية للمسلسل تكون في 10:15 صباحًا كما يعرض العمل أيضًا على منصة واتش ات الإلكترونية.