قائمة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2024.. مفاجآت ووجوه جديدة

قائمة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2024.. مفاجآت ووجوه جديدة
قائمة منتخب مصر

تكررت عمليات البحث في محرك البحث جوجل عن قائمة المنتخب المصري التي سوف تكون في مواجهة مع فريقي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في دوري المجموعات بتصفيات كأس العالم افريقيا 2024، والتي لم يتبق عليها سوى أيام قليلة، فما هي قائمة منتخب مصر التي تم وضعها من قبل المدرب الفني لمنتخب مصر الكابتن حسام حسن، سوف نتعرف على تفاصيل الأمر خلال السطور التالية.

قائمة منتخب مصر 2024

أعلن المدير الفني لمنتخب مصر الكابتن حسام حسن عن قائمة المنتخب التي ستواجه بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن تصفيات كأس العالم أفريقيا 2024 والتي ستكون أول هذه المباريات في تاريخ السادس من يونيو القادم على ستاد القاهرة الدولى، وقد شهدت القائمة تنوع كبير وملحوظ في اللاعبين وأبرز التغييرات في القائمة ستكون بظهور وجه جديد من فريق إنبي وهو المهاجم أحمد أمين والذي سيكون هذا اول انضمام له في صفوف منتخب مصر، بالإضافة إلى عودة بعض النجوم البارزين بعد تعافيهم من الاصابة وهم محمد الشناوي، محمد صلاح، احمد سيد زيزو.

ومن المقرر أن قائمة المنتخب سوف تضم عدد كبير من اللاعبين من مختلف الأندية المصرية، وقد جاءت قائمة لاعبي النادي الاهلي لتشمل امام عاشور، محمود كهربا، حسين الشحات، مروان عطية، رامي ربيعة، اكرم توفيق، محمد عبد المنعم، محمد هاني، مجدي قفشة، احمد نبيل كوكا، محمد هاني، كريم فؤاد، احمد عبد القادر، ياسر إبراهيم.

وجاءت القائمة من نادي الزمالك لتشمل كل من أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمد عواد، مصطفى شلبي، محمد صبحي،أحمد فتوح، عبدالله السعيد، عمر جابر، ناصر ماهر، أحمد حمدي.

قائمة اللاعبين المحترفين وحراس المرمى

يأتي على قائمة اللاعبين المحترفين المشاركين في منتخب مصر بتصفيات كأس العالم أفريقيا كل من تريزيجيه، محمد صلاح، عمر مرموش، مصطفي محمد، محمد شريف، أحمد حجازي، حمدي فتحي، محمد النني.

أما عن قائمة حارسي المرمي فسوف تضم مصطفي شوبير، محمد الشناوي، محمد عواد، المهدي سليمان.

تشكيلة المنتخب في تصفيات كأس العالم

  • خط الدفاع: احمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمد هاني، محمد حمدى، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق، أحمد رمضان بيكهام.
  • خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، حمدى فتحى، أحمد سيد زيزو، أحمد نبيل كوكا، ناصر ماهر، محمد صلاح، مصطفي فتحي.
  • خط الهجوم: محمد شريف، أحمد أمين أوفا، مصطفى محمد، محمد الشامي، محمود حسن تريزيجيه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *