التخطي إلى المحتوى

ساميه محمد

أعطى جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الزمالك، تعليمات خاصة للاعبين، خلال التدريبات الأخيرة قبل مواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل، بملعب رادس بالعاصمة التونسية، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، لتسجيل الأهداف وإنهاء حالة العقم التهديفي التي يعاني منها الفريق.

ونصح باتشيكو لاعبي الزمالك، بعدم الاستعجال أمام المرمي وضرورة الهدوء في الفرص التي تأتى للفريق في المباريات، مؤكدا أن الاستعجال للتسجيل هو سبب ضياع الفرص السهلة من اللاعبين أمام مرمي الخصم.

وواجه لاعبو الزمالك لانتقادات كبيرة بسبب إضاعة العديد من الفرص السهلة في مباريات مؤثرة وهو ما تسبب في كافة النتائج السلبية خلال الموسم الحالي سواء على الصعيد المحلي في الدوري أو على الصعيد الأفريقي بدوري الأبطال، بعد التعادل في مباريات أسوان ودجلة والخسارة أمام المحلة بالدوري والتعادل مع مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي بدوري أبطال أفريقيا رغم تفوق الزمالك الكامل في هذه المباريات لكن دون تسجيل أهداف، وهو ما تسبب في وضع الفريق بموقف صعب سواء للحفاظ على صدارة الدوري المحلي أو لاعتلاء صدارته مجموعته الأفريقية.

وقال باتشيكو للاعبي الزمالك، أنه يمتلكون المهارات اللازمة لإنهاء الهجمات وفك شفرات مرمي الخصوم لكن بشرط الهدوء عند إنهاء الهجمات وعدم التعجل مؤكدا أن المباريات الأخيرة كانت ستشهد تحقيق نتائج أفضل حال حدوث ذلك.

قبل مباراة الزمالك والترجي السبت المقبل، يحتل بطل تونس صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بعد خوض جولتين، برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث خلف مولودية الجزائر برصيد نقطتين لكل فريق من تعادلين، لكن يتفوق بطل الجزائر بفارق الأهداف، وأخيرا يأتي تونجيت السنغالي في المركز الرابع، برصيد نقطة وحيدة من تعادل وخسارة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. خبر حزين للمصريين .. “الصليبي” يضرب نجم الفراعنة المحترف بالدوري الإنجليزي ويبعده عن الملاعب لنهاية الموسم
  2. الأهلي يعلن قائمة مباراة سيبما
  3. تصريح قوى لمدرب سيمبا عن الأهلي .. وهذا مايريده من البطولة
  4. عبد الرحيم علي: إثيوبيا أضاعت فرصة تاريخية ستندم عليها
  5. إنطلاق إجتماعات لجان البرلمان العربي للتحضير للجلسة العامة
  6. الديب: الزراعة تشهد نهضة غير مسبوقة في عهد السيسي
  7. الرئيس يشهد حصاد البطاطس ضمن مشروع مستقبل مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *