قبل عرضه على ON.. كل ماتريد معرفته عن مسلسل نقل عام

تستعد قناة ON لعرض مسلسل نقل عام خلال الموسم الشتوي الحالي والذي يقوم ببطولته الفنان القدير محمود حميدة برفقة عدد من النجوم المصريين.

وقامت القناة منذ أيام بعرض برومو المسلسل تمهيدًا لعرضه، وفي التقرير التالي نستعرض أبرز المعلومات الخاصة بالمسلسل.

فريق عمل مسلسل نقل عام:

يشارك في مسلسل نقل عام عدد من الفنانين على رأسهم الفنان محمود حميدة وكذلك الفنانة دينا والفنانة مي سليم  والفنانة القديرة سميحة أيوب ويقوم على إخراجه المخرج عادل أيوب ومن إنتاج شركة فنون مصر

موعد عرض المسلسل

لم يتم حتى الآن الإعلان النهائي عن موعد عرض المسلسل والذي يتوقع البعض ان يتم عرضه في نهاية الموسم الشتوي الحالي وتحديدًا قبل الموسم الرمضاني والذي يتكون من 30 حلقة.

قصة المسلسل

وتدور أحداث مسلسل نقل عام حول الفنان محمود حميدة الذي يعمل موظفًا بهيئة النقل العام، ولكنه يخرج على المعاش بعد أن تقدم في العمر، وقدم خلال مشواره رحلة كبيرة من الكفاح في حياته، من خلال عمله كسائق أتوبيس نجح في تربية أبنائه الذين امتثلوا مهن مرموقة بالمجتمع، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

تشاركه البطولة الممثلة والراقصة “دينا”. وتلعب دور زوجة محمود حميدة ولديها منه 5 أبناء. كما تجري حاليا اختيار  باقي نجوم العمل الذي لديهم دورا قويا في أحداث هذا المسلسل الرائع.

حيث تدور حكاية المسلسل حول بشرية بشأن عائلة تدخل في مشكلات اجتماعية في محيط من الدراما المشوقة، وتعاقد على بطولاته مع سميحة أيوب جميع من سوسن بدر ودينا ومحمود حميدة  وأتفاقهم معا وتم توقيع عقد مع باقي الفنانين قبل بداية التصوير.

أبطال المسلسل

محمود حميدة بطل نقل عام
المسلسل المؤلف من ثلاثين حلقة، وهو من تأليف ورشة كتابة، وإخراج عادل مؤلف وكاتب، ومن المدرج بالجدول الطليعة فى تصويره أثناء الفترة القادمة حتى الآن الانتهاء من الاتفاق وتوقيع عقد مع الممثلين وخلافه.

ويرجع حميدة للدراما مرة ثانية بعد أن قدم أحدث أعماله مسلسل “لما كنا صغيرين” منافسة النجمة ريهام حجاج وخالد النبوى، وعدد كبير من الممثلين، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على

كما شاركت مي سليم في نقل عام
وهي من أبطال مسلسلنا هذا حيث تخبرنا “مي سليم” إنها تتواجد حاضرا في مملكة الأردن لتصوير مسلسل على حتى الآن مسافة من الحب، وتقول أن من التلقائي أن أنتهي من تصويره طوال الأيام المقبلة وبعدها سوف أعود مرة ثانية إلى العاصمة المصرية القاهرة للتعاقد على الإسهام في مسلسل نقل عام، بطولة محمود حميدة ومن إخراج عادل مؤلف وكاتب.

كما انضمت الممثلة الكبيرة سميحة أيوب.
والعودة القوية للنجمة سيمون، فقد بدأت الفنانة سميحة أيوب بالفعل تصوير أولى مشاهدها بالعمل من أجل التسريع في عرض هذا العمل على الشاشات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.