قبل مواجهة الليلة:الأرقام تنتصر للمارد الأحمر على حساب ذئاب الجبل

عدد الزوار : 36

تقرير / هدير أحمد

يلتقي النادي الأهلي مع نظيره المقاولون العرب مساء اليوم الأحد على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءًا، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الممتاز المصري .

ويخوض المارد الأحمر المباراة بقيادة المدير الفني الجديد “بيتسو موسيماني” والذي يسعي لتحقيق الفوز الأول له من اجل إثبات نفسه وتقديم أوراق اعتماده للجماهير ، ومواصلة انتصارات الفريق استعدادا لمواجهات نصف نهائي دوري ابطال افريقيا .

بينما يسعى ذئاب الجبل بقيادة المدير الفني “عماد النحاس ” لتحقيق مفاجأة بالفوز على بطل الدوري ليضمن استمراره في المربع الذهبي .

والتقرير التالي يوضح تاريخ آخر 10 مواجهات بين المارد الاحمر ذئاب الجبل

التقي المارد الأحمر مع ذئاب الجبل في 73 مباراة ، حقق الأهلي الانتصار في 51 مباراة .

بينما فاز المقاولون في 7 مباريات ، وتعادل الفريقين في 15 مباراة .

ونجح الشياطين الحمر في هز شباك المقاولون العرب بـ 80 هدف في 127 مناسبة في تاريخ مواجهات الفريقين .

بينما سجل ذئاب الجبل 23 هدف في شباك المارد الأحمر وكان أكبر فوز حققه النادي الأهلي على المقاولون العرب في موسم 2002 بنتيجة 6_2.

وشهدت المباراه نجاح “أحمد بلال” مهاجم الأهلي السابق بعد أن نجح في تسجيل سوبر هاتريك.

يعتبر هداف المواجهات بين الفريقين هو الكابتن احمد جلال مهاجم الاهلي .

وجاء نجوم التسعينيات الكابتن “أسامة عرابي”، والكابتن” ربيع ياسين” هم أكثر اللاعبين مشاركة في مواجهات الفريقين برصيد 19 مباراة.

شهدت اخر مباراة بين الأهلي والمقاولون تتويج المارد الاحمر بـ لقب الدوري المصري ال 41 بعد تحقيق الفوز بـ 3 اهداف مقابل هدف.

نجح الأهلي في الخروج بشباك نظيفة على مدار 39 مباراة في تاريخ لقاءات الفريقين، بينما اكتفى المقاولون بـ14 مباراة بشباك نظيفة.

الجدير بالذكر أن المارد الأحمر يغرد منفردًا على قمة الدوري الذي حسمه قبل نهاية البطوله بـ 7 جولات بفارق النقاط عن غريمه التقليدي الزمالك، بينما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع برصيد 52 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock