قمة اسبانية إنجليزية في الدوري الاوروبي

تتجه الأنظار في الوقت الحالي إلي الدورى الأوروبي، حيث يحل فريق وست هام يونايتد الإنجليزي ضيفا ثقيلا على فريق إشبيلية الإسباني في مباراة الذهاب من دور ال16 في البطولة.

أبرز تصريحات لاعبي الفريقين قبل المباراة

تحدث مانويل لانزيني، لاعب وست هام يونايتد، قبل مواجهة إشبيلية في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي، إن على فريقه الاستمتاع بالمباراة وأن بذلك يتحقق الفوز.

وشارك لاعب الوسط الأرجنتيني أساسيا في آخر ثلاث مباريات لوست هام، وأضاف نجم وست هام قائلا: إنها مباراة كبيرة لنا،وعلينا أن نلعب من أجل الفوز .

وأكمل حديثه قائلا:-نلعب أمام إشبيلية، الذي كان الفريق الأكثر انتظاما في هذه المسابقة. إنهم أكثر استمرارية في الفوز بهذه البطولة .

وأضاف اللاعب ستكون مباراة صعبة للغاية، لكن علينا الاستمتاع بها، ولو فعلنا ذلك، أعتقد أنه يمكننا الفوز، بالرغم من صعوبة المباراة.

خاصة وأن المباراة الأولى في اسبانيا ، وبعدها يمكن التفكير فيما يمكننا فعله في لندن في مباراة العودة، وهو من المرشحين للعب أساسيا على ملعب سانشيز بيثخوان.

وصرح لاعب اشبيلية لاميلا عن تلك المواجهة قائلا: أواصل التعافي والسعي لعدم التعرض لأي إصابة أخرى في إشارة لإصابة سابقة كان قد تعرض لها في الفخذ وأبعدته 15 أشهر عن الملاعب.

وأضاف لا ينبغي أبداً الاستسلام، من الضروري التفكير بشكل إيجابي، خاصة في الأيام السيئة مشيراً إلى أنه قد يعود للملاعب بعد التوقف القادم للدوريات الكبرى.

وأضاف اللاعب الذي أتم عامه ال30 أنه تأقلم بشكل كبير في صفوف إشبيلية منذ الانضمام إليه، عاملوني بشكل رائع وبكل احترام، كأننا أسرة واحدة، كما أن الفريق في من التكاتف الكبير ، والجميع يسير في اتجاه واحد.

وتحدث عن مواجهة وست هام يونايتد في الدوري الأوروبي، وقال إنه فريق قوي ويمتلك مقومات بدنية كبيرة ولاعبين مميزين وكذالك مدرب كبير ، إلا أن إشبيلية يمتلك فريقاً جيداً وقادراً على الفوز خاصة وأن المباراة على ملعبهم.

وأكد المهاجم الأرجنتيني إريك لاميلا أنه يتمنى الفوز بكل الألقاب مع إشبيلية الذي انضم إلى صفوفه الصيف الماضي قادماً من توتنهام الإنجليزي.

التشكيل المتوقع لكلا الفريقين

وبنسبة كبيرة سيدخل المدرب جولين لوبتيجي مدرب اشبيلية المباراةبالتشكيل التالي:-

في حراسة المرمي:-

ياسين بونو

في خط الدفاع:-

ماركوس أكونيا

ديجو كارلوس

جويل كوندي

جيسوس نافاس

في خط الوسط:-

إيفان راكيتيتش

فيرناندو

جوان جوردون

في خط الهجوم:-

لوكاس أوكامبوس

يوسف النصيري

جيسوس كورونا

وعلى الجانب الآخر فيتوقع أن يدخل المدرب ديفيد مويس المدير الفني للنادي الانجليزي بالتشكيلة الآتي:-

في حراسة المرمي:-

أريولا

في خط الدفاع:-

ريان فريدريكس

كريج داوسون

كيرت زوما

آرون كريسويل

في خط الوسط:-

ديكلان رايس

توماس سوتشيك

بابلو فورنالس

مانويل لانزيني

سعيد بن رحمة

وفي خط الهجوم:-

ميكاييل أنطونيو

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة اليوم الخميس الموافق 10/3/2022 على ملعب رامون سانشيز بيثخوان باسبانيا في تمام الساعة 7:45 مساء، حيث تذاع المباراة على قنوات بين سبورت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *