قنوات الإخوان المعادية تسعي لهدم وتشوية البلاد

عدد الزوار : 21

 

كتبت :روضة عماد

ظلت مصر عصية رغم مناوشات الإخوان وقنواتهم المعادية وحثهم علي تشوية وهدم البلاد في ظل الفترة التي تتقدم فيها الدولة المصرية، واعتبار ان مصر جائزة كبيرة، وفي محاولتهم لهدم البلاد كان تركيزهم علي الشخصيات العامة والقومية،وهذا ما أكده اللواء المنصورى في مداخلته الهاتفية عبر قناة “إكسترا نيوز”.

وأضاف المنصورى، ” أن الوعي سوف يساهم في التصدي لمخططات هذة القنوات التي لن نتمكن من تنفيذ مخططها قائلاً :” عمري ما شفت ناس بهذا السوء في الحقيقة، عاملين قنوات وبرامج لهدف تشوية سمعة بلدهم وهدم دولتهم، وزي ما قال الرئيس السيسي الناس دي عاوزين هد البلد”.

وأشاد اللواء بأهمية التصدي لمخططات هذة القنوات المعادية ” الشرق ومكملين وغيرها”، خصوصا انهم يعتمدون على تحريف الحقائق وفبركة التصريحات، محذراً الشباب المصري من هذة القنوات، وأضاف أن يجب أن نحذر ونقف خلف البلد خاصة أن الدولة مستمرة في تقدمها ومواصلة مسيرتها في البناء.

وصرح المنصورى أن ذاك الإعلام الإخوانى ما هم إلا” فقاقيع “، وأن الدولة سوف تنتصر عليهم وسوف تتقدم وتستمر على طريق الحق بعيدا عن كل مساوئ الإعلام الاخوانى.

وعلى الآخر أكد المنصوري وقوف ودعم وصمود الشعب خلف جيشه على مدار التاريخ، وأن مصر كتلة واحدة متماسكة، والقوات المسلحة رشيدة ووطنية وتضحي لأجل الدولة المصرية، ورجالها صامدين حاملين جينات الحق والبطولة والشهامة ، ولذلك انتصرنا في حرب 1973، وحصلنا على حقنا الكامل ،وستظل راية مصر مرفوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock