موعد مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي في كاس العالم للاندية 2023.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي في كاس العالم للاندية 2023.. والقنوات الناقلة

يستعد النادي الأهلي لخوض أول لقاء له في كاس العالم للاندية، أمام نظيره فريق أوكلاند سيتي خلال الفترة المقبلة، والمقرر إقامتها في دولة المغرب الشقيقة المستفيضة للبطولة.

ويشارك المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية 2023، بصفته وصيف دوري أبطال إفريقيا، كما يشارك نادي الوداد المغربي كمستضيف للبطولة، ونقدم في هذا المقال كافة المعلومات الخاصة بالبطولة.

موعد مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي في كاس العالم للاندية 2023 

سوف تقام مباراة النادي الأهلي أمام نظيره فريق أوكلاند سيتي في بطولة كأس العالم للأندية،يوم الأربعاء الموافق 1 من شهر فبراير المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة القلعة الحمراء وأوكلاند سيتي 

ستنقل مباراة النادي الأهلي ضد نظيره أوكلاند سيتي في كاس العالم للاندية 2023، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، الناقل الحصري الواحيد لأحداث بطولة كأس العالم للأندية.

الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023 

يشترك في بطولة كاس العالم للاندية فريق ريال مدريد بطل قارة أوروبا، والوداد البيضاوي بطل قارة افريقيا، والنادي الأهلي بطل قارة افريقيا، وأوكلاند ساوندرز بطل قارة أوقيانوسيا، وسياتل ساوندرز بطل قارة أمريكا الشمالية، وفلامينجو البرازيلي بطل كوبا ليبارتادوريس، ولم يتم حتى الآن تحديد الفرق المشاركة من قارة اسيا.

جدول مباريات كأس العالم للأندية 2023 

اللقاء الأول: يوم الأربعاء 1 فبراير النادي الأهلي يواجه أوكلاند سيتي.

اللقاء الثاني:  يوم السبت الموافق 4 فبراير يواجه نادي الهلال نظيره فريق الوداد الرياضي المغربي.

اللقاء الثالث: يوم السبت أيضاً يواجه فريق سوندرز الفائز من المباراة الأولى.

اللقاء الرابع: يوم 7 فبراير في نصف نهائي كأس العالم للأندية، يواجه فريق فلامينغو الفائز من مباراة الهلال والوداد البيضاوي.

اللقاء الخامس: يواجه نادي ريال مدريد الفائز من مباراة سوندرز مع المتأهل من مباراة الأهلي وأوكلاند، يوم 7 فبراير أيضاً.

اللقاء السادس: يوم 11 فبراير ستكون مباراة المركز الثالث والرابع طرفيها الخاسرين من مباراة نصف نهائي كاس العالم للاندية 2023.

اللقاء السابع: يوم 11 فبراير، في تمام الساعة التاسعة مساءً، يواجه الفائز من مباراة نصف النهائي سيلعب مباراة النهائي.

كاس العالم للاندية
كاس العالم للاندية 2023

 

ترددات مجموعة القنوات الناقلة لأحداث البطولة

تبث مجموعة القنوات المغربية المفتوحة بطولة كاس العالم للاندية 2023، ومن هذه القنوات القناة المغربية الرياضية وقناة بي إن سبورتس ويمكن ضبط تردد القناة من خلال:

القمر الصناعي: عرب سات 

التردد: 12383.

الاستقطاب: رأسي.

معدل الترميز: 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 3/4.

كأس العالم للأندية 2023 

والجدير بالذكر أنه لم يتم الاستقرار على قائمة النادي الأهلي حتى الآن، ولكن عند الاستقرار عليها سيقوم كابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء بإرسال القائمة إلى رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب ومن ثم يتم المناقشة في القائمة وفي النهاية ترسل إلى الفيفا يوم 30 من شهر يناير الجاري.