كريم الحسينى يفاجئ الجمهور بقرار جديد 

كريم الحسينى يفاجئ الجمهور بقرار جديد 

أعلن الفنان كريم الحسينى، عن إقامته مشروع لتحضير المشروبات الساخنة على الطريق.

حيث نشر الحسيني، مقطع فيديو له عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”.

ظهر خلاله وهو يعد القهوة على الطريق من خلال ماكينة مشروبات ساخنة، وقال خلاله: “بما أن موسم الفيديو مش شغال في رمضان، قررنا نفتح المشروع العسل ده”.

مفاجأة كبيرة

وكانت هذة مفاجأة كبيرة للعديد من متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد سعى الفنان المصري الذي شارك في أكثر من 80 عمل فني لتوضيح سبب ظهوره في هذا الفيديو.

حيث أكد أنه قد افتتح مشروعا للمشروبات الساخنة خلال هذه الفترة بسبب عدم مشاركته في أي عمل درامي جديد.

حيث علق: “بعد عدم مشاركتي في الموسم الدرامي برمضان 2022 قررت أفتح هذه المشروع”.

وكان كريم الحسيني أكد كذلك أن الخطوة التي اتخذها تأتي في إطار السعى للعمل حيث علق على الفيديو الذي قام بنشره فكتب:

“مشروعى الجديد، الشغل مش عيب، حلمك ملوش تاريخ صلاحية”، وتفاعل مع ما نشره الفنان المصري العديد من زملائه في الوسط الفني من بينهم الفنانة نشوى مصطفى التي كتبت تعليقا قالت فيه: “عاشوا الرجالة”.

تعليقات

كما علقت أيضا الإعلامية مروة صبري، وجاءت التعليقات على خطوة الفنان كريم الحسيني إيجابية وسعى العديد من المتابعين لمعرفة طرق الوصول إليه من أجل دعمه ومساندته في هذه الخطوة.

كما حرصت الفنانة نشوى مصطفى، على تقديم الدعم للفنان كريم الحسيني، بعد بيعه مشروبات ساخنه بسبب قلة أعماله الفنية.

وكتبت نشوى مصطفى في منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الجتماعي فيسبوك: ده الزميل المحترم الفنان المبدع من وهو طفل — ومين ينسى دوره فى فيلم الجراچ كان عامل دور الطفل المصاب بشلل الاطفال واللي بيساعد أمه فى المصاريف.

وواصلت: المحترم ده الراجل الجدع الفنان الكبير بيشتغل على عربية قهوة — المحترم ده درس ٤ سنين تمثيل فى المعهد العالى للفنون المسرحية مش عيب ابداً — ده منتهى الرجولة .

بس أنا اعرف احساس الفنان اللي بحق وحقيقى لما موهبته تتعطل ومايلاقيش فرصة فيها عدالة — أرجل الناس ياكريم والله — ربنا مايحوجك ابداً وربنا يرزقك الفرصة اللي تستاهلها موهبتك فى الفن.

من جانبه قام الفنان إيهاب فهمي بالثناء على مشروع كريم الحسيني وكتب معلقا ” رجل من ضهر رجل يا ابن الأصول”.

كريم الحسينى

ومع العلم أن كريم الحسينى من مواليد 1984 وقد شارك منذ طفولته في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية المهمة مع كبار النجوم.

والتي كان من أهمها فيلم “المولد”، و “شمس الزناتي”، و”اللعب مع الكبار” مع الفنان الكبير عادل إمام.

كما شارك في العديد من البرامج الخاصة للأطفال، ثم واصل نشاطه الفني بالمشاركة في أكثر من 80 عمل من أهمها مسلسل “رأفت الهجان” مع الفنان محمود عبدالعزيز.

وكذلك كل من مسلسل “أحلام هند الخشاب”، و”ملك روحي” مع الفنانة يسرا، ومسلسل “حكايات زوج معاصر”.

كريم الحسينى شارك أيضا في الفترة الأخيرة في مجموعة من الأعمال الدرامية والتي كان آخرها مسلسل “الحرير المخملي”.

مع كل من الفنان مصطفى فهمي، وداليا مصطفى، وأحمد وفيق، وهالة فاخر، وسامي مغاوري، ودنيا عبدالعزيز، كما شارك أيضا في المسلسل الإذاعي “29 يوم” مع الفنان محمد سعد وهنا الزاهد.