بكفرالشيخ.. أهالي وطلاب سيدي سالم يكرمون مدير مدرسة بهذه الطريقة

بكفرالشيخ.. أهالي وطلاب سيدي سالم يكرمون مدير مدرسة بهذه الطريقة

شهدت محافظة كفرالشيخ اليوم، خصوصاً قرية القواسم، التابعة لمركز سيدي سالم، زفة لتكريم معوض عباس، مدير مدرسة القواسم للتعليم الأساسي.

وكان يستقل مدير المدرسة سيارة مكشوفة، لبلوغه السن القانوني للمعاش، في مشهد غريب نسبياً من الناحية العلمية، وذلك سط سعادة غامرة من أهالي القرية، والطلاب والمعلمين وجميع العاملين في المدرسة أيضاً.

زفة مدير مدرسة بالشوارع في محافظة كفرالشيخ

ومرت الزفة شوارع القرية، بعد مرور مدير المدرسة من ممر شرفي للطلاب والطالبات من أمام بوابة المدرسة، رافعين لافتات الشكر وسط تصفيق حار من جميع الحاضرين.

وقام كل من الموجودين بإطلاق الزغاريد، من أجل التعبير عن حبهم، وأيضاً كنوع من أنواع رد الجميل على ما قدمه خلال مشواره التدريسي والإداري، وتكريماً له على جهده خلال الأعوام الماضية في إدارة مدرسة القواسم مركز سيدي سالم بكفرالشيخ.

شكر مدير المدرسة للطلاب والطالبات والأهالي وأعضاء هيئة التدريس 

وأعرب عباس، مدير مدرسة القواسم للتعليم الأساسي، التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفرالشيخ، عن سعادته وشعوره بالفخر والاعتزاز من طلابه، نظير هذا التكريم والحب المقدم له من الجميع.

وأكد معوض عباس، أن ما حدث هو التكريم الأكبر الذي حصل عليه طوال حياته، مشيراً إلى أن هذا التكريم لن يُفارق ذهنة طوال حياته، لأنه بمثابة شهادة شكر وتقدير وعرفان من أهالي قرية القواسم، وطلاب المدرسة ومعلميها أيضاً.

كفرالشيخ
صورة أرشيفية

حفاوة وتكريم بمناسبة خروج المدير على المعاش

وأوضح « معوض عباس» مدير المدرسة، أن هذا الحب الذي رآه من طلابه من الأهالي لا يقدر بأي مال إطلاقاً، وهو ما أثلج صدره، وجعله يشعر بأن سنوات جهده طرحت ثمراً طيباً.

وتحدث مدير المدرسة، قائلاً: “أتقدم بالشكر والعرفان والامتنان لجميع هيئة التدريس والطلبة والطالبات بالمدرسة، كما أتوجه إلى أهلى وأحبابى بقرية القواسم بالشكر على الحفاوة والتكريم لشخصى المتواضع بمناسبة الخروج على المعاش، وأشكر السادة المدرسون المنظمون لهذا الحفل الكريم وتعبهم وسهرهم لكى يظهر بهذا المظهر المشرف، وأشكر الضيوف ومجلس الآباء والأمناء والمعلمين”.

شاهد أيضا: أثر العقاب البدني في المدارس على الطالب وطرق مواجهته 

المدير يتمتع بسمعته الطيبة والحب من جميع أهالي القرية

وأكد العاملون بالمدرسة أن مدير المدرسة السابق معوض عباس، يتمتع بحسن السمعة والسيرة الطيبة والحب من جميع أهالي قرية القواسم، المتابعة لمركز سيدي سالم، وزملائه في العمل والطلاب، ومشهود له بالكفاءة والجدية والامتياز دائماً.

وتقدم عدد كبير من الطلاب والمعلمين بالتعبير عن حزنهم الشديد لبلوغ مدير المدرسة السن القانوني للمعاش، متمنين له دوام التوفيق والصحة والعافية في حياته المقبلة.

وأكد عباس، مدير مدرسة القواسم للتعليم الأساسي، على أنه سعيد وفخور جداً بطلابه وبأهالي القرية.

وأشار مدير مدرسة القواسم بكفرالشيخ، إلى ما حدث أكبر تكريم له في حياته، وسيظل في ذاكرته، وأنه بمثابة شهادة شكر وتقدير وعرفان من أهالي قرية القواسم، وطلاب المدرسة.

وتابع عباس،  أنه لم يتخيل كل هذا الحب والتقدير من أهالي القرية والطلاب، جزاء على اخلاصه وحبه للطلاب، وكل هذا يدل على  الكنز والإرث الذي حصل عليه طوال مسيرته في المدرسة، مقدما الشكر والتقدير لهم جميعاً، موجها الشكر للطلاب والمعلمين وكل هيئة التدريس بالمدرسة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *