كفر الشيخ تتلقى 74 الف طلب تصالح

عدد الزوار : 34

 

 

كتبت/ الشيماء رجب نعيم

 

قال اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ ، اليوم الثلاثاء ، في بيان صحفي ، إن المحافظة تقدم كافة التسهيلات لمن يرغب في التصالح في مخالفات البناء ، حيث أن سعر المتر في القرى والمدن ، تم تقليص عدد المدن من 35٪ إلى 50٪ ، مما أدى إلى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين. أيضا لزيادة الطلب على 9 مراكز تكنولوجية في المدن ، بالإضافة إلى إطلاق البوابة الإلكترونية “المحلية” ، وتخصيص 88 مدرسة في القرى و 13 مركز معلومات بالوحدات المحلية ، مع توفير خدمة دفع جديدة لـ 25 ٪ المصالحة عن طريق بطاقة الفيزا ، ليتمكن المواطن من تقديم طلبات المصالحة دون ان يكشف. لتعبئة المراكز التكنولوجية ، والحفاظ على صحتها.

 

وأضاف محافظ كفر الشيخ ، أن عدد طلبات التصالح التي وردت للمحافظة بلغ 74 ألفًا و 348 طلب تسوية ، كما بلغت قيمة المبالغ المحصلة سواء رسوم تقديم الطلبات وخطورة المصالحة 371 مليونًا و 687 ألف جنيه ، مؤكداً. ان مبلغ المصالحة سيعاد للمواطنين على شكل خدمات متعددة ، وتسليم التسهيلات سواء للمباني المخالفة او الى الاحياء والقرى بالمحافظة .

 

وأكد اللواء “نور الدين” انه يثني على ابناء المحافظة على استعدادهم. للمصالحة ، لتوعيتهم بأهمية المصالحة والاستجابة للدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock