كلوب يحاول جذب مبابي لضمه إلي ليفربول

0 0

كتبت/ريهام محمود عدوي

 

يريد لاعب فريق باريس سان چيرمان “مبابي” ترك الفريق وخوض تجربة كروية بفريق أخر، لذلك تواصل مدرب ليفربول “يورجن كلوب” مع والد مبابي لمحاولة إقناعه بالإنتقال للفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية وجاء ذلك حسب تقارير أوروبية، ويهتم عدد كبير من الأندية الأوربية باللاعب وعلي رأسهم ليفربول وريال مدريد.

ذكرت صحيفة “le 10 sport” الفرنسية، أن كلوب تواصل مع والد مبابي في مكالمة هاتفية ليسأله عن نيته ومعرفة رغبته في الفريق الذي ينوي الإنضمام إليه، حيث أصبح ليفربول أفضل فريق في العالم بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية بأخر 10 أشهر الماضية تحت قيادة المدرب الألماني كلوب.

ويسعي ايضا لتحسين مستوي فريقه أكثر من ذلك بالتعاقد مع لاعبين جدد وتدعيم صفوف الفريق وعلي رأسهم المهاجم الذي يبلغ من العمر 21 عاما وسجل 30 هدفا خلال هذا الموسم مع سان چيرمان، وقد تصل صفقة إنتقال مبابي لليفربول ما يقرب 250 مليون جنيه إسترليني.

ستكون هذه الصفقة صعبة للغاية حيث هيدفع الفريق الذي سينضم إليه مبابي إلي إعطاء اللاعب مرتب سنويا يصل إلي 30 مليون يورو، مما يجعل المفاوضات صعبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول