كلوب يقيم صلاح على أبواب المئوية…”لولا الالتزام لما حقق شيئاً”

كلوب يقيم صلاح على أبواب المئوية…”لولا الالتزام لما حقق شيئاً”

 

كتب: احمد الشيخ

 

صرح يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بأن مهارة محمد صلاح رائعة بالفعل، لكنه أكد أنه لولا إلتزامه داخل الملعب لما تمكن من تحقيق شيء.

 

ويقبل محمد صلاح على الهدف رقم 100 بقميص ليفربول إذا تمكن من زيارة شباك إيفرتون في ديربي ميرسيسايد غدًا السبت.

 

ورد قال كلوب ردًا على سؤال خلال المؤتمر الصحفي لمباراة السبت أمام إيفرتون عما إذا كان صلاح وصل إلى هذا الإنجاز بسبب الالتزام، والإصرار: “كل اللاعبين في الفريق يمتلكون مزيج من كل هذه الصفات”.

 

وتابع: “هناك الكثير من القدرات الطبيعية بالطبع، لكن هذا وحده لا يقودك إلى الدوري الإنجليزي ولا يسمح لك بالفوز بألقاب في كرة القدم، بدون التدرب ليس لديك فرصة، عليك أن تفعل الأشياء مرارًا وتكرارًا، نحن نفعل هذه الأشياء”.

 

وأضاف: “لم يكن لدى الأولاد الكثير من الوقت بعد التدريب لدرجة أنهم يقضون 20 دقيقة لتنفيذ أي شيء يرغبون في القيام به، بسبب الجدول الزمني الضيق ومن وجهة نظر جسدية ليست ذكية جدًا وغير ممكنة حقًا، ولكن، بالطبع، كل شيء متعلق الممارسة.

 

وواصل: “كما قلت، مهارات مو رائعة بالفعل ولكن بدون إلتزامه طوال مسيرته، لن يكون قريبًا من اللاعب الذي هو عليه الآن. إنه مزيج”.

 

وردًا على سؤال عن مدى رضاه بشأن أداء محمد صلاح منذ بداية الموسم: “راض تمامًا من خلال الأداء بشكل عام”.

 

وواصل: “”حسنًا، لقد سجل هدفين ضد أستون فيلا وكانوا من بين الأهداف الرائعة، لكن، بالطبع، هو يود أن يسجل في المباريات الأخرى عندما نفوز أو نساعد الفريق على الفوز، وأنا أعلم ذلك”.

 

واختتم قائلًا: “”لكن نعم، كان أداؤه جيدًا حقًا حتى الآن، يبدو أنه الأداء المتكامل، لذا، هو يشارك بفاعلية في المباريات، كونه خيارًا مناسبًا لنا للتمرير وما زلنا نحافظ على اللمسة النهائية الرائعة، موسم جيد حتى الآن، بالتأكيد”.