كل إنسان هياخد حقه..حلمي بكر يوجه رسالة لمنتقديه

كل إنسان هياخد حقه..حلمي بكر يوجه رسالة لمنتقديه

نشر الموسيقار حلمي بكر، مقطع فيديو له من داخل غرفة العناية المركزة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي، يرد فيه على منتقديه.

وقال:” إلى كل المسيئين لي مش دلوقتي ليهم وقت معين وكل إنسان هياخد حقه، أقسم بشرفي أنا ولا دريان بأي حاجة بتحصل برا غير أن في إساءة ليا ليه معرفش”.

النجمة لطيفة تذهب لزيارة حلمي بكر في المستشفى 

ويذكر أن الفنانة لطيفة، ذهبت لزيارته  في إحدى المستشفيات الخاصة، للإطمئنان عليه، ونشرت عدة صور تجمعها به.

وعلقت عليها قائلة:” سعيدة جدا إني اطمنت على الفنان الكبير حلمي بكر وبطمنكوا هو بخير وقريب جدا هيكون معانا برة المستشفى إن شاء الله”.

وكان “بكر” قد دخل المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة خلال الفترة الماضية، أدت إلى احتباس المياه بقدمه وحدوث بعض المشاكل في الكلى، بالإضافة إلى سرعة ضربات القلب.

حلمي بكر

آخر تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر 

ومن جهة أخرى، كشف محمد فوزي مدير أعمال حلمي بكر، تفاصيل حالته الصحية بعد شائعات وفاته، مؤكدا أنه كان يعاني من مياه على الرئة وكحة شديدة، أدت إلى دخوله إلى العناية المركزة مطالبا الجميع بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وجدير بالذكر أن المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، أعرب عن آخر تطورات الحالة الصحية له، قائلا:” إن الموسيقار حلمي بكر تحت الملاحظة لمعاناته من ضعف في عضلة القلب وتورم في القدمين.

وأضاف:” إنه كان من المقرر خروجه من المستشفى إلا أن الأطباء قرروا أن يضعوه تحت الملاحظة 48 ساعة”.

نبذة عن حياته

ولد في حي حدائق القبة، تخرج من المعهد العالي للموسيقى، ثم عمل إحدى المدارس الحكومية كمدرس موسيقى ثم التحق بالجيش.

قام بتلحين 1500 لحن مع كبار المطربين والمطربات في العالم العربي، أبرزهم ليلى مراد، وردة الجزائرية، على الحجار، قدم 48 مسرحية غنائية مثل (سيدتي الجميلة وحواديت).

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *