كوارث في أوروبا وسقوط مدوي لحامل اللقب والكبار

عدد الزوار : 46

تقرير : هدير أحمد

 

مفاجأة كبرى في اوروبا ولا أحد كبير على الهزيمة من بعد سقوط الكبار أمام شلال من الأهداف، استقبل الدوري الإنجليزي عدة مفاجآت مدوية وغير متوقعة ؛ حيث سقط الريدز حامل اللقب الموسم الماضي بسبعة أهداف على يد أستون فيلا، فيما وقع نادي مان سيتي الوصيف للبطولة فريسة سهلة لنادي ليستر سيتي الذي تمكن من افحامه بخماسية، كما استبيح المان يونايتد من قبل توتنهام بسداسية مدوية.

 

حامل اللقب يسقط بسباعية الفيلانز:

سقط ليفربول حامل الدوري الانجليزي خارج الديار بسباعية من استون فيلا مقابل هدفين للريدز ضمن منافسات الجولة الـ 4 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شهد الشوط الأول رباعية الفيلانز مقابل هدف للريدز، سجل “أولى وانكينز ” “هاتريك”، وهدف لـ “چون ماكجين”، وسجل اللاعب المصري” محمد صلاح” هدف الريدز الوحيد من زمن الشوط الأول.

وجاء الشوط الثاني مخيب للآمال حيث سجل ” باركلي” هدفه الأول والخامس لأستون، واستطاع “مو صلاح” تسجيل هدفه الثاني في اللقاء، بينما هز ” جاك غريليش” شباك الريدز بهدفين، لتنتهي المباراة بسباعية للفيلانز مقابل هدفين “مو صلاح” للريدز.

احتل ليفربول بعد الهزيمة المركز الخامس برصيد 9 نقاط، بينما صعد أستون فيلا إلى المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

 

وقوع الوصيف فريسة سهلة بثلاثية نظيفة:

وقع ايضًا فريق ليستر سيتي في فخ ضيفه وست هام بثلاثية نظيفة من خلال المبارة اللي جمعت بينهم في الجولة الـ 4 من البريميرليج.

هز وست هام شباك الليستر بثلاثية لكل من: “ميشيل انطونيو، بابلو فورناس، جارود بوين”.

توقف رصيد ليستر سيتي عند الـ 9 نقاط ليظل في المركز الثاني، بينما رفع وست هام رصيده إلى 6 نقاط ليحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

 

كتيبة مورينيو تضرب الشياطين الحمر بسداسية:

وفي كارثة كروية أخرى على ملعب”أولد ترافورد” تلقي مانشستر يونايتد بقيادة النرويجي “سولشاير” هزيمة مدوية على يد توتنهام بقيادة البرتغالي ” جوزيه مورينيو” بسداسية مقابل هدف في إطار الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

جاء الهدف الأول في المباراة الوحيد للشياطين الحمر بعد دقيقتين من بداية الشوط الأول بقدم “برونو فيرنانديز”، ثم رد” نادومبلي” بهدف التعادل في الدقيقة الرابعة، وأضاف “هاري كين” الهدف الثاني، وتعرض “مارسيال” للطرد من صفوف اليونايتد.

وضع “كين” هدفه الشخصي الثاني والثالث للسبيرز”، بينما سجل الكوري “سون” الهدف الرابع لينتهي الشوط الأول بـ 4 أهداف لتوتنهام مقابل هدف لليونايتد.

شهدت الدقيقة الاولى من الشوط الثاني هدف السبيرز الخامس للاعب “لوكاس مورا”، ليسجل” هاري كين” هدفه الشخصي الثالث “هاتريك” والسادس للسبيرز، لتنتهي المباراة بسقوط الشياطين الحمر بسداسية السبيرز مقابل هدف وحيد.

تجمد رصيد الشياطين الحمر بعد الهزيمة المدوية عند النقطة الثالثة ليحتل المركز السادس عشر، لينال هزيمة الثانية هذا الموسم، وله لقاء مؤجل، بينما رفع السبيرز رصيده إلى النقطة السابعة ليحتل المركز السادس من جدول ترتيب البريميرليج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock