«كوربوريت ستاك» تعلن عن خطط توسع

عدد الزوار : 4

كتب: عبدالعزيز خلف

أعلنت شركة «كوربوريت ستاك» CorporateStack ، المتخصصة في تطوير حلول السحابة (SaaS) والبرمجيات المحلية لأجهزة العملاء وحلول الأجهزة المحمولة، عن خططها للتوسع خلال الأشهر القليلة المقبلة من العام الحالي، وتشمل خطة التوسع افتتاح مكاتب للشركة وإقامة قنوات مبيعات من خلال شراكات جديدة، فضلاً عن النمو الكبير في مواردها البشرية في المنطقة.

 

وقد وضعت الشركة خطة نمو متسارعة مستشهدة بالأداء الأستثنائي لأعمال الشركة بالرغم من تداعيات جائحة فيروس كورونا.

 

كما أعلنت الشركة أنها شهدت نمواً كبير في إيراداتها بمقدار الضعفين في النصف الأول للعام المالي 2020 من حيث الأداء، كما شهدت نفس الفترة زيادة حجم عملاء الشركة بنسبة تخطت ال 33٪ ،وصاحب هذا النمو بعض الزخم من جانب المستثمرين الذين يتطلعون إلى الاستحواذ على حصة في الشركة، ولكن الإدارة قررت تأجيل الأمر في الفترة الحالية، حيث أن التقييم المبدئي للشركة قد نما ثلاث مرات خلال فترة قصيرة.

 

وكان لاستراتيجية أعمال الشركة المتمثلة في كونهم مزوداً استراتيجياً للشركات الصغيرة والمتوسطة سبباً رئيسي في إبرام عقود شراكة مع ثلاث من أكبر شركات تشغيل لشبكات المحمول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ؛لتزويد عملاء هذه الشركات بحلول التحول الرقمي المقدم من الشركة .

 

صرح “أسامة مرتضى”، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «كوربوريت ستاك»، وقال: “تتمثل أكبر وأهم أصولنا في قدرتنا على ضم العملاء ونشر الحلول اللازمة في غضون يوم واحد فقط، وقد أثبتت أنها عامل تحول متميز بالنسبة لنا، حيث لا يستطيع العديد من المزودين تقديم و تنفيذ و تسليم الحلول على أرض الواقع كما نفعل.”.

 

وتابع “أسامة”: “لقد حصلنا على موافقة مجلس الإدارة على خطتنا التوسعية ونمضي قدماً بكامل قوتنا؛ من خلال توسعنا الناجح في مصر وافتتاح مقر الشركة هناك وبدء مرحلة التوظيف لتغطية منطقة شمال ووسط أفريقيا، وأيضًا شراكتنا مع “Mapleprose Inc”  في منطقة أمريكا الشمالية، والتي ستشهد طفرة في الأعمال من هناك ، ونحن متفائلون كذلك بشأن تحركنا في المملكة العربية السعودية والكويت وجنوب أفريقيا وحتى الأسواق الأوروبية ،وذلك من خلال اعتماد قنوات للمبيعات .

 

 

ولقد نجحنا في إضافة صناعات أخرى قيمة في الأشهر القليلة الماضية مثل الرعاية الصحية والتعليم والتصنيع والتجزئة، وسنواصل إضافة المزيد من المكاسب في القطاعات الأخرى في المستقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock