كورونا يضرب المنتخب قبل السفر للكاميرون

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم عن إيجابية مسحة 6 أفراد من عناصر المنتخب الوطني منهم حارس منتخب مصر محمد أبو جبل و عصام الحضري مدرب الحراس بالجهاز الفني لمنتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية بيومين.

 

أثارت إصابة السداسي حالة من الذعر بين اللاعبين في منتخب مصر،  وقرر الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب عمل مسحة جديدة قبل السفر للكاميرون حيث يستعد المنتخب المصري للسفر لدولة الكاميرون لخوض مبارياته في نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 المقامة بالكاميرون في الفترة من 9 يناير الحالي حتى 6 فبراير من العام الجاري بمشاركة 24 منتخب.

 

قرر البرتغالي كارلوس كيروش على الفور استدعاء مدرب حراس المنتخب الأولمبي الكابتن طارق سليمان مدرب حراس الأهلي السابق للانضمام إلى معسكر المنتخب المصري والسفر بصحبة الفريق إلي الكاميرون حتى تماثل عصام الحضري للشفاء من فيروس كورونا المستجد.

 

يذكر أن المنتخب المصري وقع في المجموعة الرابعة من مجموعات البطولة والتي تضم مصر ونيجيريا وغينيا بيساو والسودان ويستعد المنتخب لخوض أولى مبارياته أمام منتخب نيجيريا يوم 11 يناير على ملعب رودمي أديجيا في تمام السادسة مساءا ثم يلتقي غينيا بيساو يوم 15 يناير على نفس الملعب ويواجة السودان في الجولة الثالثة والأخيرة يوم 19 يناير على أرضية ملعب استاد أحمد أهيدجو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.