كورونا يضرب ثلاثة من نجوم الأهلي .. إعرف التفاصيل

تقرير: عبد الرحمن خيري

في ظل مايشهده العالم أجمع منذ نهاية عام 2019 وحتى هذه اللحظات التي أكتب فيها تقريري هذا، يواصل فيروس كورونا القاتل ضرباته المتواصلة للجميع عاصفاً الأخضر واليابس.

لايفرق بين غني أو فقير، مسؤل أو مواطن، لاعب أو مدرب أو مشجع ، الجميع تحت مقنصة هذه الجائحة التي تأخذ في طريقها الجميع دون تفرقة.

ومع إستمرار الأنباء بإصابات في كل الإتجاهات وخاصة في مجال الرياضة ، جاء الفيرس ليضرب صفوف النادي الأكثر جماهيرية وشعبية وأحد أهم اندية الوطن العربي وهو النادي الأهلي الذي تلقى خلال 72 ساعة 3 ضربات من هذا الفيرس اللعين.

قائد السلة:

أعلن منذ ساعات نجم المارد الأحمر لكرة السلة مودي الجارحي  قائد الأهلي لكرة السلة، إيجابية المسحة التي قام بها وإصابته بفيروس كورونا، وخضوعه للعزل المنزلي مع بدء تلقي بروتوكل العلاج المنزلي الخاص بالفيرس.

وقام مودي الجارحي،بالكتابة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الحمد الله رب العالمين، إيجابي كورونا، دعواتكم».

حارس كرة القدم:

في ثاني ضربات كورونا للمارد الأحمر، أعلن طبيب الأهلي إيجابية المسحة التي قام بها حارس الفريق مصطفي شوبير وبدأ في تنفيذ بروتوكل العلاج المتبع.

كان شوبير قد شعر أمس ببعض الأعراض ليجري تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق مسحة كورونا لتأتي النتيجة إيجابية ويغيب عن رحلة جنوب أفريقيا.

محمد محمود:

جاء لاعب وسط المارد الأحمر ليلحق بحارس الفريق ويصبح ثالث ضربات كورونا للنادي الأهلي في أقل من 72 ساعة.

حيث أعلن نجم المارد الأحمر والغائب منذ فترة للإصابة، إصابته بفيروس كورونا وإيجابية المسحة التي قام بها ووجوده في حالة عزل منزلي وإتباعه لبروتوكل العلاج المتعارف عليه.

الجدير بالذكر أن لاعب الاهلي لم يشارك منذ إنضمامه في 2019 من صفوف دجلة في صفقة كلفة خزينة الفريق 20 مليون جنيه سوى في 74 دقيقة فقط ليصاب بالصليبي الذي أبعده حتى أكتوبر الماضي ثم يصاب مرة أخرى بالصليبي ليأتي الفيرس اللعين ليبعده مرة أخرى عن الفريق ليصبح مستشفى الأهلي مدجج بلاعبيه مابين إصابات عضلية وأخرى بهذه الجائحة القاتلة فكيف يتعامل الأهلي وجهازه مع هذه الإصابات ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.